رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت.. 9 نوقمبر

نشر
الأمصار

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في الكويت يوم 9 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 ومن المقرر أن تقدم شيرين خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها المختلفة، فضلًا عن تقديم أغاني من ألبومها الجديد لأول مرة.

 

 

وكانت شيرين احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها شيرين عبد الوهاب بدأت مشوارها الفنى منذ صغرها إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذى أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لإثقال موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

 

شيرين عبد الوهاب في حفل جدة على كرسي


تداول رواد السوشيال ميديا صورا للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تجلس على كرسي وزعموا أنها من حفل أمس في جدة.

وقال رواد السوشيال ميديا إن شيرين اضطرت للجلوس بسبب وزنها الزائد.

ولكن تم التحقق من الصور وتأكدنا أنها صور قديمة من حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية عام ٢٠٢٠.

كرسي شيرين عبد الوهاب 

وكانت  شیرين عبد الوھاب قد أحيت، حفلاً ناجحاً، فى مدينة جدة  السعودية، افتتحت به حفلاتھا لعام 2020 ، وللمرة الأولى طلبت شیرين من منظمي الحفل، الجلوس على كرسى أثناء الغناء، بعدما شعرت بتعب مفاجئ مما اضطرها للجلوس.

واعتذرت شيرين للجمهور على هذا الطلب، قائلة: "آسفة دي أول مرة أعملھا في حیاتي"، ولكن الجمهور ظل يدعمها لنهاية الحفل وتفاعل مع أغنياتها بشكل كبير، كما اعتذرت بسبب إحساسها بأنها تنهج وطالبتهم بعذرها في حال ظهر صوتها مختلفًا.

وصعدت شيرين إلى المسرح متأخرة أكثر من ربع ساعة علي غير عادتها، مما يؤكد شعورها بإرهاق وتعب شديد، كما أنها بعد مرور 30 دقيقة فقط طلبت أخذ استراحة وذهبت إلى غرفتها وعادت لتكمل الحفل ولكن ظهر عليها التعب مما دفعها للجلوس مرة أخرى علي أحد سماعات الفرقة.

شيرين عبد الوهاب تصدر بيانًا حول حالتها الصحية


أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانًا طمأنت فيه الجمهور على حالتها الصحية.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب، في البيان الذي نشرته عبر حسابها على تويتر: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

 

وتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار شائعات تزعم محاولتها التخلص من حياتها.