رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يوجه تحذير لنجوم ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

نشر
الأمصار

حذر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد نجوم الميرنجي قبل الذهاب إلى فترة التوقف الدولي ومواجهة فريق برشلونة في الدوري الإسباني.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن أنشيلوتي أصبح حازما في التعامل مع نجوم ريال مدريد داخل وخارج غرفة الملابس.

وأضافت أن شخصية كارلو أنشيلوتي أصبحت أكثر صرامة، لأنه لا يريد وقوع ريال مدريد في أخطاء أخرى خلال الموسم الحالي.

وقالت الشبكة الشهيرة، "أنشيلوتي قلق من اللاعبين الذين يجهدون أنفسهم بشدة، حيث إنه لا يريد المزيد من الإصابات، بعدما خسر 8 لاعبين خلال شهرين فقط".

وتحدث أنشيلوتي لنجوم ريال مدريد بنبرة تحذيرية، "يجب على اللاعبين أن يقيموا أنفسهم بشكل شخصي، لن أتحدث مع أحد في المنتخبات، إذا كان اللاعب متعبا، يجب أن يتحدث مع مدربه فى المنتخب لمعرفة إذا كان يحتاج إلى راحة".

وأوضحت أنه "ديفنسا سنترال" أن أنشيلوتي يخشى تعرض الفريق للإصابات قبل أيام من خوض الكلاسيكو أمام برشلونة بالدوري 28 من الشهر الجاري، عقب انتهاء التوقف الدولي.

ويتصدر النادي الملكي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، وأربع نقاط عن البارسا حامل اللقب وصاحب المركز الثالث.

وفاز ريال مدريد مؤخرا على ملعب نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي 3-2 في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين متتاليين.

جواو فيليكس يتهم انحياز حكام الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد

شارك البرتغالي جواو فيليكس، نجم برشلونة، في منشور ساخر عن علاقة ريال مدريد بحكام الدوري الإسباني على مدار التاريخ وانحيازهم للملكي.

ووضع جواو فيليكس إعجابا من حسابه الرسمي على "تويتر"، على منشور يقارن بين هدف اللاعب البرتغالي الملغى أمام غرناطة، وآخر شبيه له لصالح ريال مدريد هذا الموسم.

وكان هدف ريال مدريد قد أثار جدلا تحكيميا أيضا بسبب وجود خوسيلو في موضع متسلل، لكنه احتسب لصالح الميرنجي.
وكتب المنشور: "خمن أي منهما احتسب هدفا.. ثم يتحدثون عن نيجريرا في اشارة من اللاعب إلى انحياز حكام الدوري الإسباني".

وكان جواو فيليكس، مهاجم برشلونة، حول كرة عرضية إلى داخل شباك غرناطة برأسه، لكن حكم المباراة احتسب تسللا على فيران توريس، رغم أنه لم يلمس الكرة، إلا أنه حاول لعبها بالرأس من خلال القفز.

وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عقب المباراة: "من العار إلغاء الهدف الثالث، لم يكن فيران متداخلا في الكرة، حيث كانت الكرة تسبقه".