رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سويسداد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يستضيف فريق "أتلتيكو مدريد"، نظيره "ريال سويسداد"، في مواجهة قوية تُقام الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سويسداد 

مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد تُقام في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مطاردة برشلونة وريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني والمنافسة بقوة على اللقب.

أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد 

يتواجد فريق أتلتيكو مدريد، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة جمعهما من 7 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر الآخر.

بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد، في المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعهما من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

وطلب سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، من لاعبيه، ضرورة الفوز، من أجل مواصلة مطاردة ريال مدريد وبرشلونة على قمة الدوري ، بجانب التركيز على نقاط القوة والضعف، والتعليمات الفنية التي وضعها، خلال التدريبات، بجانب معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية. 

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد 

تقابل الفريقان في 51 مباراة فاز أتلتيكو مدريد في 23 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 18 مواجهة ، وسجلت أكبر نتيجة بين الفريقان لاتلتيكو مدريد عام 2012 بأربعة اهداف دون رد.

أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد مدافعه حتى 2028

أعلن نادي أتلتيكو مدريد في بيان رسمي، تجديد عقد مدافعه، الدولي الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز بعقد طويل الأمد.

وانضم خيمينيز بعمر 18 عامًا لصفوف أتلتيكو مدريد في أبريل 2013، وشارك لأول مرة مع الفريق قبل 10 سنوات، ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: “سيواصل الأوروجواياني، الذي وصل إلى نادينا في أبريل 2013، الدفاع عن الفريق الأحمر والأبيض بعد إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية التجديد التي توصل إليها الطرفان بشأن التمديد حتى 2028”.