رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإسباني| أتلتيكو مدريد يستضيف ريال سوسيداد في مواجهة قوية

نشر
 أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستضيف فريق "أتلتيكو مدريد"، نظيره "ريال سويسداد"، في مواجهة قوية تُقام الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سويسداد 

مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد تُقام في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل أتلتيكو مدريد هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مطاردة برشلونة وريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني والمنافسة بقوة على اللقب.

أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد 

يتواجد فريق أتلتيكو مدريد، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة جمعهما من 7 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر الآخر.

بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد، في المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعهما من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

وطلب سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، من لاعبيه، ضرورة الفوز، من أجل مواصلة مطاردة ريال مدريد وبرشلونة على قمة الدوري ، بجانب التركيز على نقاط القوة والضعف، والتعليمات الفنية التي وضعها، خلال التدريبات، بجانب معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية. 

تاريخ مواجهات أتلتيكومدريد ضد ريال سويسداد 

تقابل الفريقان في 51 مباراة فاز أتلتيكو مدريد في 23 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 18 مواجهة ، وسجلت أكبر نتيجة بين الفريقان لاتلتيكو مدريد عام 2012 بأربعة اهداف دون رد.

الدوري الإسباني| إشبيلية يخطف تعادلًا مُثيرًا أمام رايو فاليكانو

قاد المهاجم المغربي "يوسف النصيري"، فريقه إشبيلية، لخطف تعادلًا مُثيرًا، من ضيفه فريق "رايو فاليكانو"، بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

أنهى رايو فاليكانو الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدفين نظيفين، سجلهما أوسكار فالينتين وألفارو جارسيا، في الدقيقتين 21 و 26 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، نجح جبريل سو، في تسجيل هدف إشبيلية الأول، فى الدقيقة 50، قبل أن يسجل الهداف المغربي يوسف النصيري، هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة.

ورفع إشبيلية رصيده للنقطة الثامنة، في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما أرتفع رصيد رايو فاليكانو، إلى 13 نقطة في المركز السابع، ويتصدر ريال مدريد بـ 24 نقطة.

ريال مدريد يدك حصون أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد انتصارا عريضا (4-0) على أوساسونا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 9 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل أهداف ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينجهام (هدفان) في الدقائق 9 و54، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 65، وخوسيلو في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار يعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، بينما أوساسونا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط فقط.