رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان في مواجهة قوية أمام بولونيا

نشر
الأمصار

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي، مواجهة مرتقبة أمام نظيره بولونيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 

ويسعى إنتر ميلان لتأكيد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل صدارة الترتيب حاليًا بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

 

لاوتارو: لا أجد سببا لمغادرة إنتر ميلان


اعترف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم وقائد إنتر ميلان، باقترابه من تمديد تعاقده مع النيراتزوري للبقاء فترة أطول داخل النادي.

 

وشارك لاوتارو في فوز إنتر على بنفيكا (1-0)، اليوم الثلاثاء، بملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث حصل النجم الأرجنتيني على جائزة رجل المباراة.

وقال لاوتارو، خلال تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" بعد المباراة: "بالنسبة لنا كانت مباراة مهمة جدا لأننا واجهنا ريال سوسييداد المباراة الماضية وعانينا من أجل فرض طريقتنا".
وأضاف: "اليوم كان علينا قلب الصفحة ومواجهة خصم لعبنا معه في الموسم الماضي، نحن سعداء بهذا الفوز".

وأهدر لاوتارو العديد من الفرص أمام بنفيكا، وبسؤاله عما إذا كان قد حدث له هذا من قبل، ليرد: "لا، لكن هناك الكثير مما يمكن تحسينه، لكننا سعداء لأننا فزنا ويجب أن نستمر على هذا المنوال".

وعن تجديد عقده بنهاية الموسم، أتم: "نعم دعونا نأمل في ذلك، وكيل أعمالي يتحدث مع النادي، وأنا سعيد للغاية وأبذل كل ما في وسعي من أجل إنتر، لا يوجد سبب للتغيير".

إنتر ميلان يحقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا

حقق فريق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب جوسيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دورى أبطال أوروبا.

 

وجاء هدف الإنتر الوحيد عن طريق مهاجمه الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 62، ليمنح الفريق فوزه الأول في البطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع ريال سوسيداد في إسبانيا.

 

بتلك النتيجة يتقاسم الإنتر صدارة المجموعة الرابعة مع ريال سوسيداد بـ4 نقاط، ويأتي ريد بول سالزبورج النمساوى في المركز الثالث بـ3 نقاط وأخيرًا بنفيكا بدون رصيد.

ويحتل نادي ريد بو سالزبورج النمساوي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتواجد بالمركز الثاني نادي إنتر ميلان بر صيد نقطة واحدة متساويا مع نادي ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث بنقطة، وأخيرا يتذيل نادي بنفيكا البرتغالي الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.