رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يسحق ساليرنيتانا برباعية لاوتارو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

سحق فريق إنتر ميلان الإيطالي، مضيفه فريق ساليرنيتانا، برباعية نظيفة، بأقدام النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 

وجاءت أهداف إنتر ميلان الأربعة، فى شباك ساليرنيتانا، عن طريق النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى الدقائق 62، 77، 85 من ركلة جزاء و89 من زمن المباراة. 

 

 

واستعاد الإنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن جاره ميلان، صاحب نفس الرصيد، بعد تغلبه فى وقت سابق على لاتسيو، بثنائية نظيفة، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا، عند 3 نقاط، فى المركز التاسع عشر. 

 

بافارد: الدوري الإيطالي صعب من الناحية التكتيكية وفضلت إنتر ميلان


تحدث بنجامين بافارد، لاعب فريق إنتر ميلان، عن صعوبة الدوري الإيطالي من الناحية التكتيكية، مشدداً أنه اختار النيراتزوري لتحقيق الألقاب سواء المحلية أو القارية.

وقال بافارد في تصريحات لشبكة "دازان: "لقد كنت أتابع كرة القدم الإيطالية منذ فترة طويلة، ولدي العديد من الأصدقاء الذين يلعبون في إيطاليا، أعتبره دوريا صعبًا من الناحية التكتيكية وأعتقد أنه يمكنني تعلم الكثير هنا".

وأضاف بافارد: "أنا فخور بأن أكون جزءًا من نادٍ عظيم مثل الإنتر، ألعب كرة القدم من أجل الفوز بالبطولات، وفي نهاية مسيرتي سأكون فخورًا بالنظر إلى كل ما فزت به. آمل أن يكون هناك المزيد في تلك الخزانة، لأنني ما زلت متعطشًا للفضيات".

 

وشدد بافارد: "أود أن أفوز بالعديد من الألقاب مع الإنتر، بدءًا من الدوري الإيطالي ووضع النجمة الثانية على قميصنا".

وتابع لاعب انتر ميلان: "لقد قضيت سبع سنوات في ألمانيا، وشعرت أن الوقت قد حان لخوض تحدٍ جديد. إنتر نادي له تاريخ كتبه أساطير مثل خافيير زانيتي، الذي يعمل هنا اليوم". وأضاف بافارد: "كان الأمر واضحًا بالنسبة لي، الإنتر يشاركني طموحي، وهو الفوز بأكبر عدد ممكن من الجوائز."

بافارد:لست عبقري كرة قدم مثل ميسي

وأكد بافارد: "موقعي المفضل هو في قلب دفاع مكون من ثلاثة لاعبين، حيث إن هذا هو المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر، يعلم الجميع أنني أستطيع اللعب كظهير أيمن، لكن هذا ليس هو المكان الذي أشعر فيه بالسعادة. أنا في إنتر للتعبير عن نفسي في الدور الذي أفضّله، حيث يمكنني نقل خبرتي إلى الفريق".

وواصل بافارد حديثه: "أنا لست عبقري كرة قدم مثل ميسي، لكنني عملت بجد دائمًا وحصلت على كل ما حققته. حتى في اللحظات الصعبة، لم أستسلم أبدًا. وأنا مدين بذلك لوالدي، الذي كان يتمتع بقوة عقلية كبيرة. هذا هو المفتاح لمهنة عظيمة".

وواصل: "لا توجد تضحيات، لأن كونك لاعبًا على أعلى مستوى هو امتياز، عليك أن تمنح السعادة للناس في الملعب. صحيح أنك قد تضطر إلى تفويت لحظات كبيرة مثل أعياد الميلاد وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة مع عائلتك وأصدقائك، ولكن هذه أفضل وظيفة في العالم، لذلك لا يمكننا الشكوى".