رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة الإماراتي يختار طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النصر والعين

نشر
الأمصار

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، تكليف طاقم تحكيم إيطالي بقيادة ماوريزيو مارياني، بمهمة إدارة مباراة النصر والعين بعد غد الأحد.

وأعلن اتحاد الكرة الإماراتي يعاون حكم الساحة مارياني، في إدارة المباراة، فيليبو ميلي وستيفانو الاسيو، والحكم الرابع سيف نبيل، وسيتولى ماركو دي يبلو، إدارة تقنية الفيديو، ويساعده عامر الضبيع.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين النصر والعين على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي، ضمن الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

ويدخل العين، المباراة وفي رصيده 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي، بينما يحتل النصر، المركز 12 برصيد 3 نقاط.

وكان العين قد طلب في وقت سابق، استقدام صافرة أجنبية لكل مبارياته في الدوري، بعد مباراته مع عجمان، والتي انتهت لمصلحة العين 6-0.

اتحاد الكرة الإماراتي يختار طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النصر والعين

أبرز ملامح الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين

أسفرت نتائج الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين “أدنوك” عن تغيير طفيف في المقدمة بصعود العين إلى القمة وتراجع شباب الأهلي إلى المركز الثاني.

وصعد العين إلى القمة بوصوله إلى 9 نقاط بعدما فاز (6-0) على عجمان، والذي تجمد رصيده عند نقطة وضعته في المركز 12.

وتراجع شباب الأهلي 9 نقاط إلى الوصافة بعدما تغلب (2-0) على البطائح، والذي تجمد رصيده عند 4 نقاط، وتراجع إلى المركز الثامن.
وحافظ الوصل (9 نقاط) على مركزه الثالث بالفوز (3-2) على ضيفه بني ياس، والذي توقف رصيده عند 3 نقاط وتراجع إلى المركز التاسع.

وتخطى الجزيرة مستضيفه اتحاد كلباء (4-0)، ورفع رصيده إلى 6 نقاط واحتل المركز الرابع، وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند نقطة بالمركز 11.

وحسم الوحدة مواجهة حتا بالفوز (1-0)، ورفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الخامس، وظل رصيد حتا خاليا من النقاط واحتل المركز قبل الأخير.

وفاز الشارقة على مضيفه النصر (1-0)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويحتل المركز السادس، وظل النصر في المركز 14 "الأخير" دون رصيد.

وحقق الإمارات الفوز على خورفكان (2-0)، ورفع رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز السابع، وظل رصيد خورفكان 3 نقاط بالمركز العاشر.