رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يتألق في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر على مسرح السامر

نشر
الأمصار

تألق المطرب علي الحجار، خلال احتفالية "مصر 5000 سنة حضارة.. 50 سنة عبور"، والتي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة، على خشبة مسرح السامر بالعجوزة، بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

 

 

وتألق علي الحجار خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيه، وعدد من الأغاني الوطنية، ومنها: “بوابة الحلواني، ريشة، من غير ما تتكلمي، زي الهوا، المال والبنون، العروسة، ماتمنعوش الصادقين، مسألة مبدأ، عارفة، تجيش نعيش”. 

 

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي بمصر آخر سبتمبر الجاري


يُحيي النجم  علي الحجار حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي بمصر، الجمعه الموافق 29 سبتمبر الجارى وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التى يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغانى الجديدة.

وتألق النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة سيد درويش التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.

علي الحجار يتصدر مواقع التواصل بعد تألقه في حفل مهرجان القلعة

تصدر اسم الفنان والمطرب الكبير "علي الحجار" قائمة تريندات موقع التدوينات المصغرة "تويتر" بآلاف التغريدات، بعد حفله الغنائي الرائع مساء ليلة الخميس في القلعة، ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31، وأشاد المغردون بصوت الحجار وأغانيه، مُؤكدين أنها حفلة جميلة لمطرب من زمن الفن الأصيل وأنها ليلة ولا أروع.

وأشعل النجم على الحجار حفله المقام فى مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31 بأغاني "الزين والزينة" و"اللي بني مصر" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم الحجار أغنية "عزيز على القلب" لوالده الراحل إبراهيم الحجار.

وتفاعل جمهور مهرجان القلعة للموسيقي والغناء فى دورته الـ 31، مع النجم على الحجار أثناء تقديمه بعض أغنياته مثل "عم بطاطا، ريشة، ولما الشتا يدق البيبان".

وبدأ النجم علي الحجار حفله الغنائي فى مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31 بأغنية "ماتمنعوش الصادقين" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتألق مؤخرا النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة سيد درويش التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.