رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يدرس التعاقد مع ناتشو مدافع ريال مدريد

نشر
الأمصار

يخطط نادي النصر السعودي للتعاقد مع صفقة قوية من داخل صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.

 

ويسعى النصر لمواصلة تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة من أجل المنافسة على كافة الألقاب والبطولات هذا الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب لويس كاسترو.

 

ووفقًا للصحفي الموثوق ” اكرم كونور “، فإن نادي النصر يدرس التعاقد مع ناتشو مدافع فريق ريال مدريد في يناير المقبل خلال الفترة الشتوية لتدعيم صفوفه.

 

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد لن يرحب برحيل ناتشو عن الفريق بسبب الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الملكي هذا الموسم خاصة بعد إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي.

بينما المشكلة الثانية التي تقف عائقًا أمام النصر، عدم وجود مجال للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد لاكتمال قائمة الأجانب هذا الموسم بوجود 8 لاعبين، وفي هذه الحالة سيكون الجهاز الفني مضطرًا لاستبعاد لاعبًا من الأساسيين لتسجيل ناتشو بديلًا له في حالة اتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

وينتهي عقد ناتشو البالغ من العمر 33 عامًا مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، ولم يفتح النادي مفاوضات مع وكيل أعماله حتى الآن لمناقشة العقد الجديد.

 

 ترتيب النصر في دوري روشن

يحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة، بعدما حقق الفريق 6 انتصارات على التوالى في المسابقة بعد تعرضه للخسارة في أول مباراتين.

 

كريستيانو رونالدو يقود التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري السعودي

زين كريستيانو رونالدو نجم النصر، التشكيل المثالي للجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبحسب التشكيلة التي أعلنت عنها رابطة دوري المحترفين، اليوم الثلاثاء، فقد حصل رونالدو على ثاني أفضل تقييم خلف كريستيان تيلو لاعب الفتح.

وتقاسم النصر وضمك، السيطرة على التشكيل المثالي للجولة الثامنة، بضم 3 لاعبين من كل فريق.


وجاء التشكيل المثالي للجولة على النحو التالي:
حراسة المرمى: مصطفى زغبة (ضمك)

الدفاع: سلطان الغنام (النصر)، فاروق شافعي (ضمك)، كاليدو كوليبالي (الهلال)، بوركا (الأخدود)

الوسط: ستانشيو (ضمك)، سافيتش (الهلال)، تاليسكا (النصر)، زيلارايان (الفتح)

الهجوم: رونالدو (النصر)، تيلو (الفتح)
البرتغالي كريستيانو رونالدو جدول هدافين الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، بعدما أحرز هدفًا فى فوز العالمي أمام فريق الطائي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ستاد "الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

وكانت رابطة الدوري السعودي أعلنت فى وقت سابق الفائزين بجوائز الأفضل خلال شهر أغسطس، إذ توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر بجائزة أفضل لاعب.

كان كريستيانو رونالدو ينافس النجم الجزائري رياض محرز، لاعب الأهلى، على جائزة أفضل لاعب، خلال شهر أغسطس، بجانب الثنائي كورنادو لاعب اتحاد جدة ومالكوم مهاجم الهلال.