رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. لاتسيو يجدد عقد لويس ألبرتو حتى 2027

نشر
الأمصار

أعلن نادي لاتسيو، وصيف بطل الدوري الإيطالي، الموسم الماضي، تمديد عقد لاعب وسطه الإسباني لويس ألبرتو حتى عام 2027.

وقال لاتسيو، في بيان صدر مساء الإثنين، إن "لاعب الوسط الإسباني لويس ألبرتو مدد عقده مع بيانكوسيليستي للسنوات الأربع المقبلة".

ويتواجد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما في لاتسيو منذ انتقاله من ليفربول في عام 2013، حيث لعب 270 مباراة وسجل 49 هدفا في مختلف المسابقات.

ويحتل لاتسيو هذا الموسم المركز ال16 في الدوري بعد أن جمع 7 نقاط فقط من أول 7 مباريات، ما وضع مدربه ماوريتسيو ساري تحت الضغط.

ويحل لاتسيو ضيفا على سلتيك الاسكتلندي الأربعاء بالجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتزع التعادل بالجولة الافتتاحية من أتلتيكو مدريد (1-1) قبل أسبوعين بفضل هدف لحارس مرماه إيفان بروفيديل في الدقيقة (90+5).

لاتسيو ينقذ فريقه من السقوط أمام أتلتيكو مدريد بهدف قاتل

خطف لاتسيو الإيطالي تعادلا مثيرا، من ضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024. 

كان فريق أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء عن طريق لاعبه بابلو باريوس. 

ونجح حارس لاتسيو، إيفان بروفيديل، فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية.  

وذكرت شبكة "هوسكورد" أن بروفيديل يعد أول حارس مرمي يسجل هدفا فى دوري الأبطال، منذ فنسنت إنياما، من ركلة جزاء ضد ليون في عام 2010.

وفى نفس المجموعة تغلب فريق فينورد الهولندي على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندي بثنائية نظيفة. 

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد  قائمة الفريق لمواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

 قائمة أتلتيكو مدريد ضد لاتسيو 

(يان أوبلاك وإيفو جربيتش وأنطونيو جوميش ، خيمينيز ، ازبيليكويتا ، سافيتش ، مولينا ، خافيير جالان ، هيرموسو ، كوستيس ، ساؤوول لينو، لورينتي ، فيتسل، باريوس، ريكيلمي ، اليكس تورادو ، جيريرو ، جريزمان، أنخل كوريا، موراتا، الجباري).