رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة توماس ليمار لاعب أتليتكو مدريد بقطع وتر أكيليس

نشر
الأمصار

تعرض توماس ليمار لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني لإصابة في وتر أكيليس في الساق اليمني، وذلك بعدما أجرى النادي كشف طبي على اللاعب.

وأصيب ليمار في الدقيقة 40 من المباراة التي أقيمت السبت أمام فالنسيا وسيضطر للخضوع لتدخل جراحي، وفقا لما أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي، وسيغيب توماس ما بين 5، و6 أشهر، وفقا لفترة التعافي المعتادة من المرض.
وأعلن أتلتيكو في بيان "اضطر ليمار لترك المباراة التي خضناها على ملعب الميستايا أمام فالنسيا. بعد الفحوصات التي خضع لها الفرنسي، أشار تقرير الأجهزة الطبية للنادي إلى أنه يعاني من قطع في وتر أكيليس بالساق اليمني، وسيضطر للخضوع لتدخل جراحي من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب".

وستجعل فترة التعافي ليمار بعيدا عن مرحلة المجموعات في دوري الأبطال بجانب 21 جولة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (الليجا) وكأس السوبر الإسباني ومعظم جولات كأس الملك.

ولعب ليمار أساسيا الموسم الجاري في المباريات الـ3 تحت قيادة دييجو سيميوني، بينما غاب عن مباراة رايو فاليكانو لآلام عضلية وشغل مركزا مهما في تشكيلة المدرب.

موقف أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فب جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بعد خوضه 3 لقاءات فقط، عقب تأجيل لقائه مع أشبيلية في المرحلة الماضية.

ويسعى أتليتكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى الفوز وتعزيز تقدمه في مسابقة جدول الدوري الإسباني فودخول المافسة بقوة مع ريال مدريد وبرشلونة.
وكان تلقى سيميوني، نبأ سعيدا قبل مواجهة فالنسيا ، حيث عاد الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز للمران الجماعي لفريقه، وكان اللاعب لم يشارك منذ تعرض لإصابة في يوليو الماضي منعته من المشاركة في جولة الأتلتي هذا الصيف.
ولم يشارك خيمينيز في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم، لكنه عا للتدرب مع زملائه وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة فالنسيا ، وما زال سيميوني بانتظار استعادة الفرنسي أنطوان جريزمان والتركي كاجلار سويونكو والإسبان ألفارو موراتا وسيزار أزبيليكويتا وبابلو باريوس والأرجنتينيين ناهويل مولينا ورودريجو دي بول وأنخل كوريا من منتخبات بلادهم.