رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقالة معين الشعباني من تدريب الترجي التونسي

نشر
الأمصار

أعلن المدرب التونسى معين الشعباني، مساء اليوم الإثنين، استقالته بشكل رسمى من تدريب فريق الترجى التونسى بدون الكشف عن الأسباب، وقال الشعبانى بحسب إذاعة "ifm" التونسية، أنه أنهى ارتباطه مع نادى الترجي الرياضي التونسي، كما أنه لم يحضر مران الفريق اليوم، مضيفًا أن رئيس النادي حمدي المدب أبدى موافقته على الاستقالة.

 

وكان الشعبانى المدير الفنى السابق لفريقى سيراميكا والمصرى البورسعيدى، تولى تدريب فريق الترجى فى مايو من العام الماضى خلفاً لمواطنه نبيل معلول.

وقاد الشعبانى، فريق الترجى فى 11 مباراة بجميع البطولات منذ مايو حتى الآن، حقق خلالها 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

وتولى معين الشعباني المسؤولية الفنية لفريق سيراميكا فى 26 يناير الماضي ثم رحل فى مايو 2023، خلفاً لأحمد سامي مدرب الفريق السابق، وإجمالاً قاد الشعباني سيراميكا في 12 مباراة، حقق خلالهم الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراتين أيضاً.

الترجى يتأهل بصعوبة فى دورى أبطال أفريقيا

 

تأهل فريق الترجى التونسى إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله السلبى مع نظيره دوان، ممثل بوركينا فاسو، مساء السبت، بالملعب الأولمبي حمادي العقربي.

وخاض الترجى التونسى المباراة بالتشكيل التالي: أمان الله مميش، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، أمين توغاي، رائد بوشنيبة، حسام تقا، محمد وائل الدربالي، زكرياء العايب، يان ساسي، حسام الدين غشة، محمد علي بن حمودة.

وكان فريق الترجى التونسى قد حقق فوزا غاليا على نظيره فريق دوان، ممثل بوركينا فاسو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ''ياموسوكرو'' بكوت ديفوار، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الترجي يتفوق على الصفاقسي في قمة الدوري التونسي

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا أمام نظيره الصفاقسي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الطيب المهيري" قمة الجولة الخامسة من الدوري التونسي، ضمن مباريات المجموعة الثانية.


وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب يان ساسي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة قفز الترجي إلى وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن الصفاقسي صاحب المركز الثالث، ويتصدر اتحاد المنستير المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن أبناء باب سويقة.