رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب النصر السعودي: كل اللاعبين جاهزين لمواجهة دوشنبه بطل طاجيكستان

نشر
الأمصار

أكد لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، معاناته لاختيار أفضل 11 لاعباً لخوض المباريات الرسمية للزعيم قبل اللقاء المرتقب أمام استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، مساء غد الإثنين، في الجولة الثانية من منافسات المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال كاسترو، في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء اليوم الأحد: "جميع المباريات مهمة وحاسمة في دوري أبطال آسيا، لذلك هدفنا تحقيق الفوز غداً، وهذا الأمر يتطلب منا حسم الهجمات التي تتاح لنا بأفضل طريقة ممكنة."

وأضاف مدرب النصر: "دائماً ما نلعب بأسلوب هجومي، وأنا أعطي اللاعبين الثقة للتقدم إلى الأمام، لذلك تحدث بعض الأخطاء الدفاعية، لكن في المقابل نحن نسجل أهدافا كثيرة في المباريات، وهذا ما أرغب به."

وتابع: "أملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، لديهم شجاعة كبيرة وهم متعطشون دائماً لتحقيق الانتصارات، والأهم من ذلك أنهم يقدرون قيمة الفريق الذي يمثلونه."

وعن محمد قاسم، قال كاسترو: "حينما كنت أدرب شاختار أتحت الفرصة للاعبين في دوري الأبطال ولم يحلموا حينها بهذا الأمر، لذلك من معي سيجدون دائماً الفرصة".

وأضاف: "الفرصة ليست شرطا أن تكون عبر المشاركة في المباريات، بل أحيانا أن أجعلك جزءا من هذه المنظومة المميزة".

وأتم لويس: "أواجه صعوبة كبيرة في اختيار اللاعبين قبل بداية المباريات، نتيجة كثرة الجاهزين لأن الجميع يتدربون بجدية كبيرة، وأنا دائمًا أضع التشكيل بحسب الخصم وظروف اللقاء".

رونالدو يقود النصر للفوز على الطائي في الدوري السعودي

اقتنص النصر، فوزا صعبا من مضيفه فريق الطائي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما، على ستاد "الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الحالى 2023-24.

وجاء هدف النصر، عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا، من تسديدة سكنت على يمين حارس الطائي، من صناعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى الدقيقة 32.

وفى الشوط الثاني، نجح الهولندي فيرجيل ميسيدان، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الطائي، فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين الحارس.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف الفوز للفريق العالمي، فى الدقيقة 87، من ركلة جزاء.


وأرتقى النصر، لوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد الطائي، عند 7 نقاط فى المركز الثاني عشر.