رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري: نقاتل من أجل المربع الذهبي وإنتر ميلان يستحق صدارة الكالتشيو

نشر
الأمصار

أكد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن اليوفى يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال إن اليوفي يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال أليجري فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "إنتر ونابولي وميلان أقوى من أي فريق آخر، إنتر يستحق الصدارة فى الوقت الحالي، ونحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف أليجرى، "نحن يوفنتوس، ويجب أن نكون دائمًا فى أفضل حالاتنا، هناك ضغط ومسؤولية تأتي مع يوفنتوس، لكن هذه هى أفضل الأشياء بالنسبة للاعب، سنواصل العمل بهذه الطريقة وعيننا على المستقبل".

وواصل مدرب يوفنتوس، "سنحتاج إلى اللعب بطريقة تعيدنا إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة السيئة أمام ساسولو. سيكون دعم الجماهير مهمًا. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء يوم السبت وهذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لكننا بدأنا بشكل جيد".

وأوضح أليجرى، "الآن نحن نفكر في ليتشي، الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي إلى جانب إنتر. تحدث الأخطاء، لكن على جاتي أن يظل هادئًا وتشيزني هو خيارنا الأول وسيلعب. كين يعاني من مشكلة بسيطة في ساقه".

واستكمل "ليتشي فريق قوي، يتدرب بشكل ممتاز، وفريق ذو خبرة. لقد قاموا بعمل جيد في الموسم الماضي، وهذا مستمر الآن"، مضيفا "ليس لدينا الكثير من الخبرة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، لكننا اكتسبنا السرعة والحماس. هناك قادة في غرفة تبديل الملابس، وعلينا أن ندرك أن أشياء مثل التي حدثت يوم السبت لا يمكن أن تحدث".

يوفنتوس يسقط أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

فجر ساسولو مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أذاق يوفنتوس مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم في "السيري آ" بفوزه المثير (4-2) اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة بالدوري الإيطالي.

وعلى ملعب (مابي ستاديوم)، شهد اللقاء إثارة كبيرة، حيث تقدم ساسولو منذ الدقيقة الـ13 بتوقيع الجناح الفرنسي الشاب أرماند لورينتي.

ولكن الرد السريع جاء من الضيوف حتى وإن كان بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع الأوروجوائي ماتياس فينيا بالخطأ في مرماه.

ولكن قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط، أعاد دومينيوكو بيرردي التقدم لأصحاب الملعب، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

واستمر تقدم ساسولو بفارق الهدف حتى الدقيقة 72، عندما سجل النجم فيديريكو كييزا هدف التعادل لبطل إيطاليا التاريخي.

إلا أن يوفنتوس لم يهنأ بهذا الهدف كثيرا، حيث سجل المهاجم الشاب أندريا بيامونتي هدف التقدم مجددا لساسولو.

وبينما كان رجال المدرب ماسيمليانو أليجري يسعون وراء التعادل لتدارك الخسارة الأولى في الموسم، أطلق زميلهم فيديريكو جاتي "رصاصة الرحمة" عليهم بالهدف الرابع عن طريق النيران الصديقة.

وبهذا يسقط البيانكونيري في فخ الخسارة الأولى هذا الموسم، رافضا القفز إلى الصدارة ولو بشكل مؤقت، حيث تجمد رصيده عند 10 نقاط يبقى بها في المركز الرابع.

في المقابل، حصد ساسولو الانتصار الثاني له هذا الموسم، مقابل 3 هزائم، ليضيف نقطته السادسة في المركز الـ11.

كما أن هذا هو الفوز الثاني على التوالي لساسولو على يوفنتوس في الدوري، بعد أن انتصر في مباراة الدور الثاني بينهما للموسم الماضي (1-0).