رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غنت باللهجة الخليجية.. أنغام تحيي حفلا كامل العدد في الكويت

نشر
الأمصار

أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائيًا ضخمًا أمس في الكويت ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر"، وسط حضور جماهيري حاشد، وقدمت على مدار 3 ساعات ما يقارب الـ 27 أغنية تنقلت فيها بين أعمالها القديمة والجديدة، كما غنت باللهجة المصرية والخليجية.

ورافق أنغام بالحفل، فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت أغنيات من بينها: بحبك وحشتيني وحالة خاصة و لا تهجى و هو نفس الشوق و لوحة باهتة و اساميك الكتيرة وأبطي علي و متيم في الهوا قلبي و نجوم الليل وعشان أراضيك وغيرهم الكثير.

كما شهد الحفل صعود نجلها عبدالرحمن للمسرح، حيث مازحت أنغام الجمهور، وأشارت إلى أن نجلها سوف يحصل على الجنسية الكويتية بعد شهرين عندما يتم 18 عاما وقالت للجمهور "اليوم اصطحبت معي قطعة من قلبي ومن قلبكم ابنكم عبدالرحمن ". 

ومن المقرر أن تحيي أنغام الليلة حفلا ثانيا في الكويت، بناء على رغبة الجماهير، وتقدم خلاله باقة مميزة ومتنوعة لجمهورها هناك، معبرة عن سعادتها بإحياء حفلين متتالين في الكويت.

وفي سياق آخر احتفلت الفنانة أنغام، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 93، حيث ظهرت الفنانة أنغام وهي ترتدي العلم السعودي وتضعه على كتفيها.

أنغام تحتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 93

ونشرت أنغام، مقطع فيديو قصير، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي واضعة علم السعودية على جسدها.

وكانت نشرت النجمة أنغام، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيرًا تغني فيه أغنية “حالة خاصة” ليظهر خلال الفيديو شعار “إكس فاكتور” وقناة “دبي”.

برنامج “إكس فاكتور” 

 

وكشفت الفنان أنغام، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور" في موسمه الجديد، الذي سيعرض على قناة "دبي".

وعقب إعلان أنغام بشكل غير واضح عن وجودها في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “إكس فاكتور”، بات معروفًا أن لجنة "إكس فاكتور" الجديدة ستضم الفنان اللبناني راغب علامة وأنغام والنجم الكويتي عبدالله الرويشد.

ويعود برنامج "إكس فاكتور" بعد توقف دام لسنوات، حيث كانت النسخة العربية من البرنامج قد بثت مواسم عدة على شاشات عربية وخليجية.