رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"فورها".. حفل يجمع رامي جمال ومحمد نور وأحمد بتشان في جدة

نشر
الأمصار

يستعد المطرب والملحن رامي جمال لإحياء حفل غنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

 

ونشر رامي جمال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي لحفل "فورها"، والمقرر إقامته الجمعة 13 أكتوبر المقبل، في جدة سوبر دوم، ويجمعه الحفل مع المطربين محمد نور، أحمد بتشان، مهى فتوني، وكريم محسن، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل غدا السبت 30 سبتمبر.

يذكر أن آخر أغنيات رامي جمال كانت "حكايتنا منتهية" من إنتاجه وألحانه، وكلمات الشاعر محمد أبونعمة.

وطرح محمد نور الشهر الماضي أحدث أعماله الغنائية بعنوان "السهر للسهيرة"، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان مصطفى حدوتة ومحمد نور، وتوزيع كولبكس وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

ومؤخرا قدمت مهى فتوني أغنية "قلب صافي"، وشاركها الغناء الفنان أحمد سعد، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات فارس قطرية، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

يذكر أن مهى فتوني مهندسة تصميم داخلي استغلت مواقع التواصل الاجتماعي لإيصال موهبتها في الغناء، وطرحت أول أغنية خاصة بها بعنوان "متقلقش" قبل حوالي 9 أشهر، كما طرحت أيضا أغنيتين بعنوان "الصبر جميل" و"سافرت بعيد".

رامي جمال يغني "وسط الوشوش" تتر مسلسل بنون

أعلن المطرب رامي جمال عن تقديمه تتر مسلسل بنون الذي من المفترض طرحه خلال أيام قليلة على إحدى المنصات الرقمية.

وبدأ رامي جمال في الترويج للأغنية من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بطرح جزء من الأغنية وعلق عليها قائلا: قريباً أغنية #وسط_الوشوش تتر مسلسل #بنون .. تابعوه.

رامي جمال يتحدث عن المطرب أحمد سالم
أكد النجم "رامي جمال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي: "انا محاط بمجموعة مبدعين كلهم يحبون الفن وأنا محظوظ بهم.
وعن تعاونه مع المطرب أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، موضحًا: "لم أتعاون معه حتى يُقال لي شكرا، صوته جميل ورائع، وبالتالي كان حرام إني يبقى عندي فرصة أخليه يشوف النور ومعملهاش، انا مش مستني شكرا من أحمد ولا بعمل show، كل حاجة حلوة بنعملها في حياتنا مستني ردها من ربنا".

أغاني رامي جمال الجديدة


وتابع الفنان رامي جمال: "في هذه الفترة لن أطرح أغاني إلا الأغنية الوطنية، وكان أغنية سعد لمجرد وإليسا آخر ما لحنته، وأركز في بعض الأغاني الخاصة بها وسأطرحها بطريقة single، كما ستشهد الفترة المقبلة أيضا دويتوهات كثيرة".

قال الفنان رامي جمال إنه سيقوم بطرح أغنية بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر قائلا: " الشعب المصري معروف بحسه الوطني وأهم حاجة إن الفنان يتعامل مع الفن بحب مش مجرد بيشتغل، عشان يمتع نفسه قبل ما يمتع الناس".