رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمد الله يقود هجوم اتحاد جدة ضد الفيحاء بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نونو سانتو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة ، التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2023-2024، على ملعب أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

 


وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى..


جروهى، فليبي، حسن كادش، عمر هوساوى، بامسعود، كورنادو، نجولو كانتى، فابينيو، مهند الشنقيطى، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله.
 

ويعتلي الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 نقطة، جمعها من 7 مباريات حيث حقق الفوز في 6 لقاءت وخسر مواجهة واحدة.

بينما يحتل نادي الفيحاء المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط هذا الموسم حيث تعادل في 3 مباريات وفاز في مواجهتين وخسر مثلهما.

ويطمح الاتحاد في الفوز لمواصلة التربع على الصدارة على قمة الدوري السعودي حيث يحمل لقبه من الموسم الماضي.

بينما سيحاول نادي الفيحاء الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الاتحاد، لتحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي للمحترفين.

وتأهل فريق اتحاد جدة السعودي، إلي ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الخلود بركلات الترجيح 7-6 في دور الـ 32 من المسابقة.

ويستعيد نادي الاتحاد السعودي، الثنائى، البرازيلي إيجور كورنادو والمغربي عبدالرزاق حمدالله حيث عادا من الاصابة وشاركا في  تدريبات النمور .

بمشاركة محمد شريف.. الخليج يفوز على الأخدود في الدوري السعودي

حقق فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، الفوز على نظيره الأخدود، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

أحرز خالد ناري هدف الفوز لصالح الخليج فى الدقيقة 58 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وشارك المهاجم المصري محمد شريف أساسيا مع فريق الخليج، حتى تم استبداله فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليشارك عبدالله السالم بدلا منه.

وخاض الخليج اللقاء بالتشكيل التالي: 
سيهيتش، خبراني، لوبيز، بيدرو، ناري، رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي، أل حيدر وجانج.

يحتل الخليج المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 8 نقاط فيما يأتي الأخدود بالمركز الـ 15 برصيد 4 نقاط.

وشارك المصري محمد شريف في 4 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

ويحتل الخليج المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 5 نقاط فيما يأتي الأخدود بالمركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.