رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عودة عبد الرزاق حمد الله إلى معسكر اتحاد جدة

نشر
الأمصار

انضم عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو اليوم الأربعاء، إلى معسكر اتحاد جدة المقام في العاصمة السعودية الرياض، بعد تماثلهما للشفاء، بينما يتواصل غياب كريم بنزيما للإصابة.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الفيحاء، مساء الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب حمد الله وكورنادو عن مباراة الاتحاد والخلود، أمس الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي حسمها العميد بركلات الترجيح.
ويتواصل معسكر اتحاد جدة بالرياض حتى موعد المغادرة إلى إيران لملاقاة فريق سباهان يوم 2 أكتوبر/تشرين أول المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويعاني اتحاد جدة في هذه الفترة من غياب عدد من لاعبيه، على رأسهم كريم بنزيما للإصابة وأحمد شراحيلي، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني، بعدما تأكد إصابته بالرباط الصليبي، بالإضافة إلى ثلاثي المنتخب الأولمبي عوض الناشري وزكريا هوساوي وفيصل الغامدي، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين.

وانضم مد الله العليان إلى قائمة الغيابات، بعد خروجه من مباراة الخلود، متأثرًا بإصابة في مفصل القدم.

ويحتل اتحاد جدة صدارة دوري روشن بـ18 نقطة، ويأتي الفيحاء في المركز التاسع بـ9 نقاط

عودة عبد الرزاق حمد الله إلى معسكر اتحاد جدة

ركلات الترجيح تنقذ الاتحاد من الإقصاء المبكر من كأس الملك أمام الخلود


شهدت مباراة اتحاد جدة والخلود في دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي لموسم 2023/2024 والتي جمعت بينهما على ملعب الرس، وانتهت بفوز الاتحاد بركلات الترجيح أحداث عديدة مثيرة.
وقدم الخلود مباراة كبيرة أمام الاتحاد ونجح في إجبار العميد على الذهاب للأشواط الإضافية وركلات الجزاء الترجيحية بعد إنهاء المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

وخاض الاتحاد لقاء الخلود بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه، بعد استبعاد بنزيما وحمدالله وكورنادو للإصابة، فيما غاب عوض الناشري وفيصل الغامدي وزكريا هوساوي للمشاركة مع المنتخب الأولمبي.

دخل الاتحاد المباراة بقوة بهدف تسجيل هدف مبكر، وشهدت الدقيقة الـ16 تسديدة للبرازيلي رومارينيو في القائم، إلا أن بعد مرور دقيقتين فقط، سجل دياز مدافع الخلود بالخطأ في مرماه.

ورفض الخلود الخروج مهزومًا في الشوط الأول، لينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 عن طريق ماريانو فاسكيز بعدما استغل خطأ مدافع الاتحاد أحمد بامسعود ليخطف من أمامه الكرة ويضعها في الشباك.