رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلى المصري يفاوض "فيفا" لزيادة حصته من تذاكر مونديال الأندية بالسعودية

نشر
شعار الأهلي
شعار الأهلي

يتواصل النادي الأهلي المصري مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لزيادة حصة الفريق الأحمر من التذاكر المخصصة لحضور مباريات كأس العالم للأندية.

ويفتتح الأهلي مشاركته في بطولة كأس العالم المقبلة، والتي ستقام في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراتي الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

الأهلي يحصل على 2500 تذكرة من الفيفا

ونجح الأهلي في الحصول على 2500 تذكرة من الفيفا، فيما يتفاوض من أجل الحصول على 5 آلاف تذكرة، على أن يتم توزيعها على رابطة الأهلي المقيمة في السعودية، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في مونديال الأندية.

يذكر أن الأهلي يستعد للمشاركة التاسعة في تاريخه خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، بعدما سبق وشارك في النسخة الماضية للمرة الثامنة وحقق المركز الرابع عالميا.

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية ثلاث مرات في تاريخه.

إصابة الركبة تهدد مشاركة رضا سليم مع الأهلى المصري أمام سان جورج 

 يخضع المغربي رضا سليم لاعب الأهلي للفحص من قبل الجهاز الفني للفريق اليوم على هامش مران الفريق الختامي قبل مباراته ضد سان جورج الإثيوبي غدا الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى المغربي رضا سليم، بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه مساء أمس الأربعاء، ضمن الاستعداد لمواجهة سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

إصابة رضا سليم بكدمة في الركبة

واشتكى رضا سليم من الإصابة بكدمة في الركبة، ولم يتحدد موقفه من اللحاق بمباراة بطل إثيوبيا أو استمرار غيابه عن موقعة غدا الجمعة، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف من قبل الكاف.

وتألق رضا سليم مع الأهلي في مباراته الأولى بالدوري المصري ضد المصري البورسعيدي، حيث سجل هدفا رائعا وقدم مستوى مميزا من الناحية الهجومية وقبله في مباراة السوبر الأفريقي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فوزاً بثلاثية نظيفة على سان جورج، سيطر المارد الأحمر على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي إمام عاشور ورامي ربيعة.

وفي وقت سابق، عبر رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز. 

وقال سليم: حافظنا على تفوقنا خلال الشوط الأول أمام المصري، وأضفنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، وحققنا الفوز بفضل التركيز ‏أمام فريق قوي وإن لم يكن في أفضل مستوياته، ولكن الأهلي دائمًا يستعد ‏بقوة لجميع المباريات ويحضر بشكل جيد.

وأكمل: التواجد في فريق الأهلي شيء كبير لكل اللاعبين في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الأهلي يعمل على الفوز في جميع المباريات لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير.