رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يكشف أسعار تذاكر مباراته الأولى في مونديال الأندية

نشر
الأمصار

أعلن الأهلي أسعار تذاكر مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

ويشارك الأهلي في البطولة بداية من الدور ربع النهائي، ويلتقي الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ومن المقرر أن يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الدفعة الأولى من تذاكر مباريات مونديال الأندية غدا الثلاثاء.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي الأولى في مونديال الأندية كالتالي:

الدرجة الأولى: 100 ريال

الدرجة الثانية: 75 ريالا

الدرجة الثالثة: 40 ريالا

ذوي الاحتياجات الخاصة: 40 ريالا

وتترقب جماهير الأهلي، المتواجدة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والراغبين من مصر موعد فتح باب الحجز من خلال النظام الإلكتروني على موقع "فيفا"، للحصول على تذاكر المباراة الأولى للأهلي.

كولر: التنوع في قائمة الأهلي جعلنا لا نتأثر بالغيابات أمام سان جورج

يرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن فوز فريقه على سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيسهل مهمة الفريق الأحمر في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل.

وقال كولر، في تصريحات لصفحة النادي الأهلي الرسمية عبر فيسبوك، عقب المباراة، إن سان جورج سيلعب بهجوم مكثف في مباراة الإياب، لكن الفوز سيمنح الثقة والأمان للاعبيه قبل المباراة القادمة، خاصة أنه بثلاثة أهداف دون رد.

وأشار كولر إلى أنه درس الفريق الإثيوبي بشكل جيد، عبر متابعة مباريات سابقة، موضحًا أن الشوط الأول لم يعجبه؛ لأنه كان يجب الهجوم بشكل أفضل، وإجبار المنافس على ارتكاب أخطاء أكثر وهو ما لم يحدث.

وكشف المدرب السويسري أنه أكد للاعبيه أنه في حالة الاستمرار على نفس الأداء، سيتسبب في استقبال أهداف من المنافس، ويجب تغيير الشكل في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تنفيذ تعليماته والفوز بثلاثية.

وأوضح أن التنوع الذي يتمتع به الفريق في قائمته، جعله لا يجد تأثرا بأي غياب، بعد غياب تواجد رضا سليم للإيقاف، والفرنسي أنتوني موديست، مشيرًا إلى أن هذا التنوع يمنح فرصة المنافسة بين اللاعبين بجانب التدوير، كما أن فترة الإعداد لم تكن طويلة، لافتا إلى أن المباريات كثيرة في الفترة الحالية، وأن الفريق يحاول الوصول لأفضل إعداد.

وعبر كولر عن سعادته بحضور جمهور الأهلي، متمنيا حضور أكبر عدد من الجمهور في الفترة المقبلة، كما عبر عن سعادته بتفاعل اللاعبين مع الجمهور في احتفالهم.

ووضع فريق الأهلي قدماً في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل ثلاثية الأهلي في لقاء الليلة حسين الشحات في الدقيقتين 29 و58 وأحمد عبد القادر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليخطو المارد الأحمر أول خطوة في رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا الذي يحمله من العام الماضي.