رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي يترشح لجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الدوري الاسباني أسماء المدربين المرشحين للفوز لجائزة أفضل مدير فني خلال شهر سبتمبر الجاري عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" وطرحها أمام الجماهير للاختيار فيما بينها والتي ضمت تشافي هيرنانديز واستبعدت الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وينافس تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة كل من ارنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو، وميشيل سانشير مدرب جيرونا الذي استطاع أن يقود فريقه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بالجولة السابعة.
ترتيب الدوري الاسباني
ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة بعد التعادل مع مايوركا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت في اليوم الافتتاحي للجولة السابقة من الليجا.

ويتواجد جيرونا الباحث عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني في المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 7.

بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 6.

ويحتاج فريق جيرونا الى تحقيق الفوز والثلاث نقاط لضمان الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني على حساب قطبي الكرة هناك ريال مدريد وبرشلونة.

ويمني نادي جيرونا النفس بسقوط ريال مدريد في فخ التعادل أو الخسارة في مباراة اليوم حيث سيكون مؤهلاً لصدارة الترتيب بشكل  أكبر.

وفي حال تعادل ريال مدريد في مباراة اليوم سيكون بمقدور فريق جيرونا أن ينهي الجولة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى.


 

مايوركا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة ويهدد صدارته للدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فري، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

وأقيمت المواجهة على ملعب إيبيروستار وسجل أهداف ريال مايوركا  فيدات موريكي وأبدون باراتس، فيما سجل أهداف برشلونة كل من فيرمن لوبيز ورافينيا لينهوا على نتيجة اللقاء .