رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لفريقه في مباراة لاس بالماس، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

ودفع أنشيلوتي بإبراهيم دياز أساسيا في تشكيل ريال مدريد للمرة الأولى، منذ عودة اللاعب الإسباني إلى قلعة البرنابيو عقب انتهاء إعارته مع ميلان.

 تشكيل ريال مدريد 
كيبا - ألابا - ناتشو - ميندي - روديجر - كامافينجا - فيدي فالفيردي - تشواميني - إبراهيم دياز - خوسيلو - رودريجو

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

أما لاس بالماس حصد 5 نقاط فقط على مدار 6 مباريات بالليجا، ويستقر في المركز 17.


 

ريال مدريد يستضيف لاس بالماس في الدوري الإسباني

يستضيف ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي نظيره لاس بالماس، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


يبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

تسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

خسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

كشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن الأخطاء التي إرتكبها أنشيلوتي مدرب الريال والتي أدت إلي خسارة الملكي أمام جاره أتلتيكو مدريد بهزيمة مستحقة 1-3 في معقل الروخي بلانكوس.

أكدت الصحيفة، على أن أولي أخطاء أنشيلوتي في موقعة الديربي، هو بدء المباراة بدون اللاعب رقم (9)، بالإضافة إلي تغيير طريقة لعب المرينجي والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط والإبقاء على تشواميني بمقاعد البدلاء.