رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة الملكي لمواجهة لاس بالماس غدًا، الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكوعودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب كورتوا وميليتاو وأردا جولر.

وجاءت قائمة الريال ضد أتلتيكو كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال ،ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

ترتيب الدوري الإسباني

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي الريال ثالثًا برصيد 15 نقطة.

سقط الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، في أول إختبار قوي بمسابقة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام أتلتيكو 1-3 في ديربي العاصمة مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

كشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن الأخطاء التي إرتكبها أنشيلوتي مدرب الريال والتي أدت إلي خسارة الملكي أمام جاره أتلتيكو مدريد بهزيمة مستحقة 1-3 في معقل الروخي بلانكوس.

أكدت الصحيفة، على أن أولي أخطاء أنشيلوتي في موقعة الديربي، هو بدء المباراة بدون اللاعب رقم (9)، بالإضافة إلي تغيير طريقة لعب المرينجي والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط والإبقاء على تشواميني بمقاعد البدلاء.

كما كشفت الصحيفة، عن حالة الغضب العارمة من كارلو أنشيلوتي بعد الأخطاء التي إرتكبها وتسببت في الخسارة أمام أتلتيكو وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وإعتلاء برشلونة للقمة.

ديربي مدريد.. أتلتيكو مدريد يهدي صدارة الليجا لبرشلونة بعد فوزه على الريال

فاز فريق أتلتيكو مدريد على حساب نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.