رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آشر يحيي حفل سوبر بول في فبراير 2024

نشر
الأمصار

أعلن اتحاد كرة القدم الأمريكي، اختيار المغني الشهير آشر لإحياء حفل سوبر بول السنوي، المقرر إقامته يوم 11 فبراير 2024 في لاس فيجاس.

ومن المقرر أن يحيي آشر الحائز على جائزة جرامي حفلا في نهاية الشوط الأول، لمباراة سوبر بول الشهير، الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة.

وقال آشر إنه أخيرا يحقق واحدة من قائمة أمنياته، ولا يستطع الانتظار حتى يقدم عرضا مختلفا للعالم عما رأوه من قبل.

حفل السوبر بول

ويعد هذا الحفل بمثابة الظهور الثاني للمغني آشر في سوبر بول، بعدما شارك في إحيائه عام 2011.

وفاز آشر بثمان جوائز جرامي خلال مشواره الفني، وباع حوالي 80 مليون ألبوم حول العالم، منذ انطلاق أول ألبوماته عام 1994.

ويقام حفل سوبر بول 2024، بعد أسبوع من حفل توزيع جوائز جرامي السنوية المقرر إقامته في لوس أنجلوس.

وقدمت ريانا عرضا مدته 13 دقيقة، العام الماضي، مقابل لاشيء من المال، فيما تتراوح تكلفة الحدث كاملا ما بين 10 و13 مليون دولار، ولكنها لا تحتاج إلى الأجر مقابل مساحة الحدث الذي تعود به بعد 7 سنوات غياب عن الأحداث الكبرى، كما أنها تمتلك ثروة تقترب من 2 مليار دولار.

وسيطرت ريانا على عناوين الصحف والمواقع العالمية بعد فقرتها المبهرة بين شوطي مباراة سوبر بول 2023، وإعلان خبر حملها في طفلها الثاني بعد 9 أشهر من وضع ابنها الأول من المغني الشهير إيساب روكي.

وفي سياق آخر على مسرح أرض المعارض في الدمام تألق ماجد المهندس خلال حفله يوم أمس السبت 23 سبتمبر، والذي يأتي ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 93.

جننت قلبي لأول مرة على المسرح

ولأول مرة على المسرح غنى ماجد أغنيته الأخيرة "جننت قلبي" التي طرحها مؤخرا، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه مثل عطشان، انت ملك، وغيرها من الأغنيات، حيث أطرب ماجد الحضور بصوته ، وأشادوا برقيه وأخلاقه على المسرح عبر السوشيال ميديا.

 

حركات ماجد المهندس من حفله بالدمام

(ماجد المهندس في الدمام) هاشتاغ تصدر تويتر المملكة خلال فترة الحفل وبعده، ايضًا كانت حركات ماجد المهندس العفوية بيديه من الأكثر تداولا بين رواد السوشيال ميديا.

 

ماجد المهندس يسأل "هالسبحة لمين"

أيضًا من الفيديوهات الأكثر تداولا من الحفل كان سؤال ماجد عن مسبحة ألقيت من أحد الحضور على المسرح "هالسبحة لمين؟" ثم تقبيلها وإعادتها إلى صاحبها، قبل أن يعاود الغناء.