رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تكريم أبطال مسلسل رشيد في مهرجان المسرح العربي اليوم

نشر
الأمصار

كرم مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين "دورة الدكتور أشرف زكي" مساء اليوم الثلاثاء، أسرة وصناع مسلسل "رشيد" بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك على خشبة مسرح معهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم.

ويأتي ذلك عقب عرض "الخروج عن النص" للمخرج أحمد عباس، والمشارك ضمن عروض مهرجان المسرح العربي والذي ينظمه المعهد العالي للفنون المسرحية. 

مسلسل رشيد من بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة ريهام عبدالغفور، وكلا من تامر نبيل، وخالد كمال، وحسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية، وكان المسلسل قد عرض في موسم دراما رمضان الماضي. 

و كان مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين "دورة الدكتور أشرف زكي"، كرم مساء أمس الأثنين صناع وأبطال مسلسل "سفاح الجيزة"، وذلك على خشبة مسرح معهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم، ضمن فعاليات المهرجان. 

وكرم المهرجان كل من الفنان أحمد فهمي، والفنان باسم سمرة، واستلم التكريم ابنته فرح، والفنانة حنان يوسف، والفنانة شاهندة محمد علي، والمؤلف الكاتب محمد صلاح العزب. 

وكرم المهرجان أيضا عدد من طلاب وخريجي معهد الفنون المسرحية المشاركين في العمل وهم نسمة باهي، عزيز علي. 

ويشارك في دورة مهرجان المسرح العربي هذا العام ٨ عروض للتنافس بمسابقة مهرجان المسرح العربي هذا العام، فيما تقدم ٦ عروض شرفية وتعرض على خشبة المعهد بعد المهرجان.

الجدير بالذكر، أن المعهد قرر إطلاق اسم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس الأكاديمية السابق على هذه الدورة نظرًا لتاريخه الفني الطويل وعطائه المستمر سواء فى فترة رئاسته للأكاديمية أو بعدها حيث ظل داعمًا لكل فعاليات المعهد العالى للفنون المسرحية والأكاديمية.

مهرجان المسرح العربي يكرم صناع مسلسل سفاح الجيزة

أقام مهرجان المسرح العربي في دورته التاسعة والثلاثين "دورة الدكتور أشرف زكي"، تكريمًا لصناع وأبطال مسلسل "سفاح الجيزة"، وذلك على خشبة مسرح معهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم، ضمن فعاليات المهرجان. 

وكرم المهرجان كل من الفنان أحمد فهمي، والفنان باسم سمرة واستلمت التكريم ابنته فرح، والفنانة حنان يوسف، والفنانة شاهندة محمد علي، والمؤلف الكاتب محمد صلاح العزب. 

وكرم المهرجان عددا من طلاب وخريجي معهد الفنون المسرحية المشاركين في العمل وهم نسمة باهي، عزيز علي.