رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال مايوركا

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، القائمة الرسمية لمواجهة مضيفه ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني. ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 16 نقطة، بعد فوزه الأخير على سيلتا فيجو في مباراة مثيرة شهدت تسجيل ثلاثة أهداف في تسع دقائق، بينما يحتل مايوركا المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

ويرغب نادي برشلونة في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب بعد خسارة غريمه التقليدي ريال مدريد أمس من أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدف.

 

وجاءت قائمة برشلونة ضد ريال ماريوكا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شتيجن - بينيا - أسترالاجا.

خط الدفاع: كانسيلو - بالدي - أراوخو - مارتينيز - كريستنسن - ألونسو - كوندي.

خط الوسط: جافي - روميو - روبيرتو - جوندوجان - فيرمين.

خط الهجوم: توريس - ليفاندوفسكي - رافينيا – جواو فيليكس - يامال.

واختتمت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023-2024 بمواجهة من العيار الثقيل جمعت ناديي أتلتيكو مدريد ضد الريال التي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب الأول.

وقبل نادي برشلونة هدية ديربي مدريد وانفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم خلال الموسم الحالي وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 6.

ويتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني فريق جيرونا مفاجأة الموسم برصيد 16 نقطة هو الآخر وبفارق هدف عن برشلونة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 7.

 

تشافي يتذيل قائمة المدربين الأكثر تحقيقًا لـ50 فوز في الدوري الإسباني


 

نجح تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في تحقيق انتصاره الـ50 خلال مشواره التدريبى مع الفريق الكتالوني في مسابقة الدوري الإسباني.

وقلب فريق برشلونة الطاولة على سيلتا فيجو، وحول تأخره من 2-0 للفوز بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويحمل هذا الانتصار رقم 50 في مسيرة تشافي التدريبية مع برشلونة في الدوري الإسباني، ليصبح في المركز الخامس بقائمة المدربين الذين احتاجوا لأقل عدد من المباريات للوصول لهذا العدد من الانتصارات.

وقاد تشافي برشلونة في 70 مباراة بالدوري الإسباني، حقق خلالها 50 انتصاراً، بالإضافة إلى 10 تعادلات وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 135 هدفاً واستقبلت شباكه 49 هدفا حتى الآن.