رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يكشف طبيعة إصابة فرينكي دي يونج

نشر
فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن تشخيص إصابه لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج والتي تعرض لها في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو.

دي يونج غادر مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، في الدقيقة 36، متأثرًا بإصابة، ليحل بابلو جافي بدلًا منه.

وأكد النادي الكتالوني إصابة لاعبه الهولندي بالتواء في الكاحل الأين.

ونشر موقع برشلونة الرسمي بيانًا جاء فيه:”أظهرت الاختبارات التي أجريت الليلة أن لاعب الفريق الأول دي يونج يعاني من إصابة في المتلازمة الظنبوبية الشظوية البعيدة في كاحله الأيمن”.

وأضاف:”إنه غير متاح وتعافيه سيحدد موعد تواجده مع الفريق”.

وحقق برشلونة فوزا دراميا، على ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 3-2، اليوم السبت، على ملعب لويس كومبانيس، ضمن لقاءات الجولة السادسة لليجا.

وقلب برشلونة تأخره في الدقائق الأخيرة من 2-0، إلى الفوز بنتيجة 3-2.

وسجل سيلتا هدفيه في الدقائق (19 و76) عن طريق يورجن ستراند لارسن، وأناستاسيوس دوفيكاس.

وفي خلال 8 دقائق فقط، سجل برشلونة 3 أهداف: ثنائية روبرت ليفاندوفسكي (81 و85) وجواو كانسيلو (89).

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد أصبح برشلونة ثاني فريق في الليجا منذ موسم 1998/99 يخرج فائزًا من لقاء يتأخر فيه حتى الدقيقة 81 بفارق هدفين على الأقل، ويسجل أول هدف في العودة في آخر 10 دقائق بعد أتلتيك بيلباو في نوفمبر 2001.

والمثير، أن بيلباو فعلها أيضًا أمام سيلتا فيجو، وفاز بنتيجة 3-2.

بتلك النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الليجا، بالتساوي مع جيرونا الوصيف، بينما تجمد رصيد سيلتا عند 4 نقاط، في المركز 17.

برشلونة يستقر على موعد إعلان تجديد يامال

اقترب لامين يامال نجم برشلونة، من تجديد عقده مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، وينتهي عقد لامين يامال، البالغ من العمر 16 عاما، مع برشلونة في صيف 2024.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن برشلونة ينوي إعلان تجديد عقد يامال، قبل خوض مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء 4 أكتوبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز ممثل يامال، سيكون متوجدا في إعلان التجديد، كما فعل الخميس الماضي أثناء إعلان التجديد مع أليخاندرو بالدي.

وأعادت الصحيفة الإسبانية، التأكيد بأن برشلونة حصل على توقيع يامال بالفعل، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، لكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التجديد.