رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023

نشر
الأمصار

مباريات اليوم الأثنين 25 سبتمبر 2023 تشهد مجموعة من المواجهات الكبرى في الدوري التركي والأمريكي وعودة مباريات الدوري المصري وكأس خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية بجانب مجموعة من المباريات في الدوريات المختلفة حول العالم.

ويستعرض لكم موقع الأمصار مواعيد مباريات اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 في الدوريات الكبري التي انطلقت بالفعل، وغيرها من المباريات الهامة حول العالم في مختلف البطولات القائمة.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 


البنك الأهلي X بيراميدز – 4 مساء – ONTime Sports
الزمالك X المقاولون العرب – 7 مساء - ONTime Sports

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين
النجمة X الرائد – 6 مساء

الجبلين X الهلال – 6 مساء

أحد X النصر – 9 مساء
ضمك X القيصومة – 9 مساء

مواعيد مباريات الدوري التركي
هاتاي سبور X طرابزون سبور – 8 مساء

مواعيد مباريات الدوري الأمريكي
أورلاندو سيتي X إنتر ميامي – 2.30 فجرًا

أوستن إف سي X لوس أنجلوس جالاكسي – 4.30 فجرًا

الهلال السعودي يبدأ حملة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين أمام الجبلين

يستهل فريق "الهلال السعودي" حملة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بمواجهة نظيره "الجبلين" المنافس في دوري الدرجة الأولى، مساء اليوم الإثنين.
وتُقام مباراة الجبلين ضد الهلال في السادسة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين بالموسم الحالي 2023-2024

ويسعى الهلال لتحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين، بعدما توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023، بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويخوض الزعيم مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من إجمالي 7 مواجهات خاضها في المسابقة حتى الآن محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

وتعادل فريق الهلال مؤخرا أمام مضيفه فريق ضمك، بهدف لكل منهما، فى المواجهة التى جمعت الفريقين على ستاد "الأمير سلطان بن عبد العزيز"، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري السعودي.