رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آينتراخت فرانكفورت يتعادل سلبياً أمام فرايبورج في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت، أمام نظيره فرايبورج سلبياً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت في التشكيل الرسمي للمباراة امام فرايبورج  قبل أن يستبدل في الدقيقة 65 من عمر المواجهة.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فرانكفورت المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الألمانى لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع منافسه فرايبورج صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد، ويتأخر عنه بفارق الأهداف فقط.

كان الدولى المصري عمر مرموش قد رفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم بعد 8 مباريات فقط بواقع هدف في الدوري ومثله الكأس وهدف في أوروبا.

وقاد مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على ضيفه فريق أبردين الأسكتلندي 2-1، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.

وسجل مرموش أول أهدافه الأوروبية لصالح فريقه ضد أبردين الاسكتلندي، من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ليوقع على أول هدف أوروبي في مسيرته التي دافع خلالها عن ألوان سانت بولي وشتوتجارت وفولفسبورج قبل انتقاله إلى آينتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجاري.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

ولعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

 

آينتراخت فرانكفورت الألماني يُعلن تعاقده مع الجزائري فارس شايبي
أعلن آينتراخت فرانكفورت، ضم لاعب خط الوسط الجزائري فارس شايبي، من تولوز حامل لقب كأس فرنسا.
ووقع شايبي، 20 عاما، عقدا لمدة 5 أعوام تنتهي في 2028.

وسجل شايبي 8 أهداف خلال 41 مباراة مع تولوز في الموسم الماضي، وشارك للمرة الأولى مع المنتخب الجزائري في وقت سابق من العام الجاري.

وجرى تقدير قيمة الصفقة بمبلغ 10 ملايين يورو (8ر10 مليون دولار).

وقال تيمو هاردونج مدير الكرة بنادي آينتراخت: "بضم فارس شايبي، نكون قد تعاقدنا مع لاعب صغير في السن وقادر على التطور، ومع ذلك، اكتسب بالفعل الكثير من الخبرة على المستويين المحلي والدولي".