رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية.. رئاسة الشؤون الدينية تحتفي باليوم الوطني الـ93 غدًا

نشر
الدكتور عبدالرحمن
الدكتور عبدالرحمن السديس رئيس الشؤون الدينية

أعلنت رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين، عن الاحتفال باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية (نحلم ونحقق) عن بُعد، غدًا الأثنين، وذلك من خلال إطلاق سلسلة من البرامج والفعاليات، والمناشط والندوات، وحلقات النقاش والمسابقات، تحت شعار (الوطن ولاء وانتماء).

السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ93 

وياتي احتفال رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين، باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية؛ لتجسيد مفهوم مبدأ حب الوطن وتأصيله؛ لكونه واجبًا دينيًا ومطلبًا وطنيًا، من خلال سلسلة من البرامج والفعاليات،.

وأكد رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، أنه في في مثل هذا اليوم الجميع يتذكر الانطلاق إلى توحيد القلوب المؤمنة، بتوحيد هذه البلاد الغَاليةِ، وتوحيدِ الصُّفوف قوةً وعزمًا، بجهُودِ الإمام المؤَسسِ الملِكِ عبدالعَزيزِ بن عبدالرَّحمِن آل سُعود برأب الصَّدعِ بينَ مختَلف الأَفرَادِ والجَمَاعَاتِ والقَبَائل.

وفي سياق أخر، تقدم الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

أمير الكويت يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين 

وبعث أمير الكويت في برقية لخادم الحرمين الشريفين، عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الكريمين، مستذكرًا مواقف المملكة الثابتة والمشرفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلاً عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت. 

وكشف أمير دولة الكويت، عن اعتزازه بما حققته المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون من انجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم، سائلاً المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء.

احتفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بذكرى اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، وأكد أن في ذكرى اليوم الوطني تتجسد مكانة هذا الوطن بين الأمم ماضيًا وحاضرًا وأبدًا.

ذكرى اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

وكتب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في منشور له عبر منصة “اكس” اليوم السبت، “يتوجه الملك سلمان إلى الله عز وجل بالدعاء”، قائلا: “سائلين المولى سبحانه، أن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا، وأن يديم علينا وحدتنا”، وذللك حسبما أفادت “عكاظ” السعودية، في نبأ عاجل لها، اليوم السبت.