رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير الكويت يهنئ الملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للسعودية

نشر
الملك سلمان وأمير
الملك سلمان وأمير الكويت

تقدم الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

أمير الكويت يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين 

وبعث أمير الكويت في برقية لخادم الحرمين الشريفين، عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الكريمين، مستذكرًا مواقف المملكة الثابتة والمشرفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلاً عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت. 

وكشف أمير دولة الكويت، عن اعتزازه بما حققته المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون من انجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم، سائلاً المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء.

احتفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بذكرى اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، وأكد أن في ذكرى اليوم الوطني تتجسد مكانة هذا الوطن بين الأمم ماضيًا وحاضرًا وأبدًا.

ذكرى اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

وكتب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في منشور له عبر منصة “اكس” اليوم السبت، “يتوجه الملك سلمان إلى الله عز وجل بالدعاء”، قائلا: “سائلين المولى سبحانه، أن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا، وأن يديم علينا وحدتنا”، وذللك حسبما أفادت “عكاظ” السعودية، في نبأ عاجل لها، اليوم السبت.

وفي هذا السياق، أطلقت وزارة الداخلية السعودية، ممثلة في المديرية العامة للجوازات "ختماً خاصاً" بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الـ23 من سبتمبر من كل عام، احتفاءً بتوحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج الاحتفال مع المسافرين المغادرين والقادمين عبر المنافذ الدولية للسعودية، حيث تختم به جوازاتهم توثيقاً ورمزاً لليوم الوطني.

وفي وقت سابق، وتحت شعار "نحلم ونحقق"، احتفلت سفارة المملكة العربية السعودية بدولة النمسا، باليوم الوطني السعودي الـ93، وتم الاحتفال بهذه المناسبة “اليوم الوطني السعودي” بفندق الانتركونتننتال بفيينا، وتحمل عبارة “نحلم ونحقق” طموح القيادة السعودية في تنفيذ رؤية المملكة 2030.