رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن راشد: فتح باب التقدم لشغل منصب وزير الشباب بحكومة الإمارات

نشر
الأمصار

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، عن فتح باب التقدم لشغل منصب وزير الشباب في حكومة الإمارات.

وجاء في تغريدة للشيخ محمد بن راشد عبر حسابه في منصة "تويتر": "أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين، يمثلون قضايا الشباب، وينقلون آراءهم، ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم، ليكون وزيرًا وزيرةً للشباب معنا في حكومة الإمارات."

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: "نريده ملمًا بقضايا وطنه، واعيًا لواقع مجتمعه، ميدانيًا في عمله، عقلانيًا في طرحه، شجاعًا وقويًا في تمثيل بلده، شغوفًا لخدمة تراب وطنه."

وأوضح الشيخ محمد بن راشد أن المتقدمين للمنصب يجب أن يكونوا من الشباب الإماراتيين، وأن يكونوا حاصلين على مؤهل علمي عالٍ، وأن يكونوا ذوي خبرة في العمل الشبابي، وأن يكونوا ملتزمين بالقيم الإماراتية.

وأكد الشيخ محمد بن راشد أن الحكومة الإماراتية تؤمن بأهمية الشباب في بناء المستقبل، وأنها تسعى إلى تمكين الشباب الإماراتيين من المساهمة في مسيرة التنمية في البلاد.

 

وفي وقت سابق، هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المملكة العربية السعودية وشعبها وملكها وولي عهدها باليوم الوطني.

المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني

وقال سموه عبر منصة "إكس" :"كل التهاني للمملكة العربية السعودية وشعبها وملكها وولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. نسأل الله أن يديم خيرهم وأمنهم وعزهم.. وأن يديم الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.. كل عام وأنتم بخير.. وشعبكم إلى خير..وراية مجدكم خفاقة عالية".

ويحل اليوم الوطني السعودي هذا العام في ظل النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة، التي بدأت رحلـة جديدة نحو المسـتقبل المزدهر مع إطلاق «رؤية السعودية 2030»، التي تعد أحد أكبـر برامج التحول الوطني عالمياً.

رئيس الإمارات يهنئ السعودية باليوم الوطني

كما هنأ رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد، قيادات المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني.

وقال رئيس الإمارات "أبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق اليوم الوطني".

وأضاف "بن زايد" في تغريدة له اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 على حسابه الرسمي بموقع "إكس": "نشارك المملكة العربية السعودية أفراحها الوطنية ونتمنى لها المزيد من التنمية والتقدم والرخاء".