رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يعلق على خلافات غرفة ملابس مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

أشاد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالمستوى الذى يقدمه فريق بيرنلي، قبل المواجهة المقرر إقامتها مساء غد، السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

وقال تين هاج فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نعرف مدى قوة لعبهم، ونعرف أسلوبهم، أنا أحب الأسلوب الذي يتبعونه، والمغامرة، والحِدة العالية، والديناميكية فى اللعب، لذلك علينا أن نلعب بأفضل ما لدينا".

تين هاج: ماجوايرقريب من العودة

وأضاف تين هاج، "هاري ماجواير أقربهم للعودة، سنرى بشكل أفضل بعد التدريب، ولكن فاران سيتدرب وسنرى، أمرابط سيتدرب أيضًا وسنرى، ماونت أيضًا، لكنهم جميعًا لم يلعبوا لفترة قصيرة أو طويلة، فاران بالطبع كان صاحب أقصر فترة غياب".

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد عن إمكانية تحسين الدفاع قائلا، "الأمر يتعلق بـ11 لاعبًا يؤدون واجبهم، قلت ذلك مرارًا هنا في هذا المكان، دائمًا أقول للاعبي أننا نهاجم بـ 11 لاعبًا وندافع بـ 11 لاعبًا، عندما لا يقوم لاعب أو لاعبان بأداء واجبهم يصبح الأمر مثل مجموعة من البطاقات، لذا هذا ليس أمرًا يتعلق بلاعب واحد أو اثنين فقط."

وردا على التقارير التي تتحدث عن الاضطرابات فى غرفة ملابس مانشستر يونايتد، قال تين هاج، "لا أعرف ما إذا كان الأمر تسريبًا، لكنى أعرف الآراء، وأعرف لاعبي فريقي، الجميع يمكنه تقديم اقتراحات، ونحن على ما يُرام مع ذلك".

وتابع تين هاج، "في مانشستر يونايتد، عليك أن تفوز في كل مباراة، لذلك لا يتغير شيء، كالعادة، الأمر يتعلق بكيفية أدائنا أمام بيرنلي، ليست هناك مباراة سهلة، بالتأكيد ليست مباراة بيرنلي".

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، فى وقت سابق، فإن غرفة ملابس مانشستر يونايتد شهدت على شجار بين 4 لاعبين عقب الهزيمة الأخيرة أمام برايتون بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

وأوضحت الصحيفة، أن شجارا دار بين برونو فيرنانديز وسكوت ماكتومناي ثنائي مانشستر يونايتد، وشجار آخر بين ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف بعد الأداء الدفاعي الكارثي أمام برايتون، والذى انتهي بهزيمة الشياطين الحمر 1-3.