رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"For All Mankind" يعود للموسم الرابع في نوفمبر

نشر
الأمصار

 كشفت منصة Apple TV بلس عن أول تيزر ترويجى للموسم الرابع من سلسلة "For All Mankind"، المقرر عرضه في 10 نوفمبر المقبل.

وتضمن التيزر لقطات من أحداث الموسم الجديد، الذي يركز على استكشاف المريخ، حيث تظهر المركبات الفضائية الأمريكية والسوفيتية تحلق حول الكوكب الأحمر.

لقطات من الموسم الرابع

ويتألف الموسم الرابع من 10 حلقات، ومن المقرر أن ينتهي عرضه في 12 يناير 2024.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول ما كان سيحدث لو لم ينته سباق الفضاء العالمي، حيث تنافس الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي على استكشاف الفضاء.

ويشارك في بطولة المسلسل جويل كينمان ومايكل دورمان وسارة جونز وشانتل فان سانتن ورين شميدت وجودي بلفور وكريس مارشال وسونيا والجر

 

وفي وقت سابق، طرحت منصة أبل فيديو ترويجى جديد للموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، بالتزامن مع طرحه، والذى كشف عن مجموعة متنوعة ومختلفة من اللقطات التشويقية والترويجية للعمل الجديد.

 

youtube

 

وكانت قد أعلنت منصة أبل عن طرح الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show ، التي يقوم ببطولتها النجمتان ريس ويذرسبون وجنيفر أنيستون، بداية من اليوم 13 سبتمبر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم عرض الدراما التلفزيونية الشهيرة The Morning Show، التي يقوم ببطولتها الثنائى جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون آخر مرة في عام 2021.

كما انضم كل من كلايف ستاندين وألانو ميلر وليندسي دنكان إلى الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، على أن تكشف منصة Apple عن أدوراهم خلال الفترة المقبلة،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تعود الممثلة العالمية جوليانا مارجوليس إلى الموسم الثالث من  The Morning Show، على أن تعيد لعب دورها "Laura Peterson"، وهى مذيعة الـ  UBA News، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما يتضح وجود الكثير من الدراما، التي ستدور حول بطلة العمل جنيفر أنيستون، التي تحاول الصمود أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها في عملها، بالإضافة إلى حياتها الزوجية، وطريقة تعاملها مع زميلتها ريس ويذرسبون.

وفي سياق أخر، حقق أحدث أفلام المخرج العالمي مارتن سكورسيزي "Killers of the Flower Moon" نجاحًا كبيرًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث حصل على 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.