رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل وثائقي جديد على Netflix يكشف عن حياة النجم العالمي ديفيد بيكهام

نشر
الأمصار

تستعد منصة Netflix لطرح مسلسلها الوثائقي الجديد "Beckham" يوم 4 أكتوبر المقبل، والذي يتناول حياة لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام.

المسلسل مكون من أربعة حلقات، من إخراج فيشر ستيفنز، ويعرض مقابلات ولقطات أرشيفية لم تُعرض من قبل من الأربعين عامًا الماضية من حياة بيكهام.

يأخذ المسلسل الجمهور في رحلة عبر حياة بيكهام، من طفولته في شرق لندن إلى صعوده إلى الشهرة العالمية.

يتضمن المسلسل مقابلات مع زوجته فيكتوريا بيكهام، ومدير مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرجسون وزملائه السابقين ريو فرديناند وروي كين.

يتناول المسلسل أيضًا بعض اللحظات الأكثر شهرة في حياة بيكهام، مثل فضيحة "Bootgate" الشهيرة عام 2003، والسير الإعلامي حول حياته الشخصية، والبطاقة الحمراء التي تلقاها خلال مباراة إنجلترا والأرجنتين في كأس العالم 1998.

تصوير فيلم The Equalizer 3

وفي وقت سابق، عاد النجم العالمي دينزل واشنطن للتصوير من جديد، حيث شوهد الممثل البالغ من العمر 67 عامًا، في تصوير فيلم The Equalizer 3 على ساحل أمالفي الإيطالى، وظهر الممثل وهو يمشي بمساعدة عصا، والتى يقال إنها جزء من دوره.

WhatsApp Image 2022-10-12 at 3.55.55 PM

وبدا واشنطن في حالة معنوية جيدة حيث تم نقله إلى الموقع بواسطة عربة جولف قبل أن ينزل بمساعدة عصا المشى الخاصة ليتجه الي موقع التوصيل.وكان الممثل العالمى دينزل واشنطن قد أعلن عن بدء كتابة الجزء الثالث من سلسلة Equalizer، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وذلك بعد ما يقرب من 4 سنوات منذ طرح الجزء الثانى من العمل.

وأوضح واشنطن، "قاربنا على الانتهاء من الجزء الثالث من سلسلة  Equalizer، وبالتالي على أن أبدء في استعادة لياقتى من جديد، خاصة بعد فترة الراحة التي أخذتها بعد الانتهاء من فيلم The Tragedy Of Macbeth".الفيلم الجديد The Tragedy of Macbeth هو عمل درامى أبيض وأسود أمريكى، من إخراج الأخوين كوين، ومبني على مسرحية وليم شكسبير مكبث.وهذه المسرحية بين أكثر أعمال شكسبير التى تم اقتباسها وتم تحويلها لأفلام من جانب أورسون ويليز فى عام 1948، ورومان بولانسكى فى 1971، والمخرج الأسترالى جاستين كارتزل فى 2015 مع مايكل فاسباندر وماريون كوتيار.