رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لقطات تشويقية من فيلمKillers Of The Flower Moon قبل طرحه أكتوبر المقبل

نشر
الأمصار

حقق أحدث أفلام المخرج العالمي مارتن سكورسيزي "Killers of the Flower Moon" نجاحًا كبيرًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث حصل على 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.

وظهر في العرض الأول للفيلم مجموعة من أبطال العمل على رأسهم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، الذين استقبلوا بعض الهتافات والتصفيق عقب عرض الفيلم الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات و 26 دقيقة.

ويحكي الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

استنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي

ويمثل الفيلم التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر، وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار.

 

وفي وقت سابق، طرحت منصة أبل فيديو ترويجى جديد للموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، بالتزامن مع طرحه، والذى كشف عن مجموعة متنوعة ومختلفة من اللقطات التشويقية والترويجية للعمل الجديد.

 

youtube

 

وكانت قد أعلنت منصة أبل عن طرح الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show ، التي يقوم ببطولتها النجمتان ريس ويذرسبون وجنيفر أنيستون، بداية من اليوم 13 سبتمبر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم عرض الدراما التلفزيونية الشهيرة The Morning Show، التي يقوم ببطولتها الثنائى جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون آخر مرة في عام 2021.

كما انضم كل من كلايف ستاندين وألانو ميلر وليندسي دنكان إلى الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، على أن تكشف منصة Apple عن أدوراهم خلال الفترة المقبلة،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تعود الممثلة العالمية جوليانا مارجوليس إلى الموسم الثالث من  The Morning Show، على أن تعيد لعب دورها "Laura Peterson"، وهى مذيعة الـ  UBA News، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما يتضح وجود الكثير من الدراما، التي ستدور حول بطلة العمل جنيفر أنيستون، التي تحاول الصمود أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها في عملها، بالإضافة إلى حياتها الزوجية، وطريقة تعاملها مع زميلتها ريس ويذرسبون.