رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Gran Turismo يحقق 100 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

تجاوزت إيرادات فيلم Gran Turismo حاجز الـ 100 مليون دولار عالميًا، حيث وصلت إلى 103 مليونًا و121 آلاف دولار منذ طرحه يوم 25 أغسطس الماضي

 

 

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 39 مليونًا و621 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 63 مليونًا و500 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، العمل من إنتاج شركة سوني.

 

فيلم 3 Equalizer يتصدر شباك تذاكر السينما في السعودية لهذا الأسبوع


تفوق فيلم الأكشن “3 Equalizer” على الكثير من الأفلام الأخرى والتي يتم عرضها خلال الفترة الحالية بالسينمات السعودية، حيث تصدر هذا الفيلم صدارة شباك التذاكر في السعودية.

 فيلم الأكشن “3 Equalizer”

وعاد دينزل واشنطن لصدارة شباك التذاكر، بعدما تراجع مؤخراً إلى المرتبة الثالثة، وحقق فيلم 3 Equalizer، هذا الأسبوع، 2.7 مليون ريال (719 ألف دولار)، لـ112.7 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه على مدار الـ3 أسابيع الماضية، نحو 15 مليون ريال (4 مليون دولار تقريباً) بواقع 315.3 ألف تذكرة مباعة، وذلك وفقاً لبيانات هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

وجاء في المركز الثاني، فيلم Nun2 والذي حقق مليوني ريال تقريباً (556 ألف دولار) لـ86 ألف تذكرة، ليتجاوز ما حققه منذ طرحه قبل أسبوعين 6.29 مليون ريال (1.67 مليون دولار) لـ160 ألف تذكرة.

وينافس في دور العرض السعودية هذا الأسبوع، 43 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي، حيث حظيت تلك الأعمال بإقبال جماهيري كبير، وحققت إيرادات 15.17 مليون ريال (4 مليون دولار تقريباً) لـ663 ألف تذكرة مباعة.

وفي بداية شهر سبتمبر الجاري، حقق فيلم "The Equalizer 3" إيرادات وصلت إلى 68 مليونًا و350 ألف دولار منذ طرحه يوم 1 سبتمبر الجاري بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 42 مليونًا و250 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و26 مليونًا و100 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

يدور فيلم The Equalizer 3 منذ أن تخلى عن حياته كقاتل حكومي، ناضل روبرت ماكول (دينزل واشنطن) من أجل التوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد عزاء غريبًا في خدمة العدالة نيابة عن المضطهدين، حيث يجد نفسه بشكل مفاجئ في منزله في جنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه الجدد تحت سيطرة زعماء الجريمة المحليينـ، وبينما تتحول الأحداث إلى أحداث مميتة، يعرف ماكول ما يجب عليه فعله، وهو أن يصبح حاميًا لأصدقائه من خلال مواجهة المافيا.

الفيلم الجديد من بطولة كل من دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، أوجينيو ماستراندريا، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، أندريا دوديرو، دانييلي بيروني.