رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يجدد تعاقد مارتن أوديجارد بعقد طويل الأمد

نشر
الأمصار

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تمديد عقد قائد الفريق مارتن أوديجارد بعقد طويل الأمد مع النادي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وقال أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، "وقع قائدنا مارتن أوديجارد على عقد جديد طويل الأمد مع النادي".

وأضاف البيان، "اللاعب الدولي النرويجي الآن فى موسمه الرابع معنا، بعد أن انضم في البداية على سبيل الإعارة من ريال مدريد في يناير 2021، وحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي بعد موسم رائع سجل فيه 15 هدفًا جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولم يعلن أرسنال عن مدة العقد الجديد، إلا أن صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية ذكرت أن التمديد جاء لمدة خمس سنوات، وبالتالي أصبح عقده ينتهي في 2028، كما أصبح اللاعب الأعلى أجراً فى الفريق.

وتحدث اللاعب لموقع أرسنال الرسمي قائلا، "كان توقيع عقد جديد قرارًا سهلاً حقًا بالنسبة لي لعدة أسباب، ما نقوم به الآن كنادي هو أمر خاص، وأريد أن أكون جزءًا من ذلك، أنا متحمس حقًا لما سيأتي إلى هنا. لقد وجدت مكانًا يمكنني أن أستقر فيه حقًا وأسميه بيتي".

وأضاف، "ربما تكون قصتي مختلفة بعض الشيء، حيث أنني انتقلت بين أندية مختلفة منذ أن كان عمري 16 عامًا. في أرسنال، منذ اليوم الأول، شعرت أنني بحالة جيدة وهذا بالتأكيد بيتي الآن. أريد فقط أن أقول شكرًا لكل من يعمل".

وتابع، "في النادي وبالطبع أنصارنا الرائعون، سأستمر فى تقديم كل شيء لتحقيق النجاح لهذا النادي في السنوات القادمة".

أرسنال يكتسح إيندهوفن الهولندي برباعية في دوري أبطال أوروبا

 

سحق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء،على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

وتواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء ناديه أرسنال الإنجليزي، بعد غياب دام 9 أشهر، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال الموسم الماضي.  

افتتح بوكايو ساكا التهديف لفريق الجانرز، بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة، وأضاف البلجيكي تروسارد ثانى أهداف الفريق اللندني فى الدقيقة 20. واختتم البرازيلي جابرييل جيسوس، ثلاثية أرسنال فى الشوط الأول، بالدقيقة 38 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثاني اختتم النرويجي مارتن أوديجارد رباعية الجانرز فى الدقيقة 70 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الفريق الهولندي.