رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض يجتمعون في حفل غنائي ضخم بالكويت

نشر
الأمصار

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة كل من الفنان بهاء سلطان، والفنان عايض، في دولة الكويت، يوم 13 أكتوبر المقبل.

وسيلتقي الثلاثي في حفل غنائى ثلاثي مشترك، على مسرح أرينا الكويت، في دولة الكويت.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة مختلفة، حيث تبدأ بـ12 ألف جنيه للفئة الأولى، أما الفئة الثانية فتصل سعرها إلى 10 آلاف جنيه، فيما تصل الفئة الثالثة إلى 8000 جنيه، والفئة الرابعة إلى 7000 جنيه، أما الفئة الخامسة فتصل سعرها إلى 6000 جنيه، والفئة السادسة 5000 جنيه.

وهناك فئات سعرية مخفضة تبدأ من 4500 جنيه، كما يوجد هناك فئة أخرى تصل سعرها إلى 3500 جنيه، والأخيرة تصل إلى 3000 جنيه.

تامر عاشور يطرح أغنية جديدة

كان طرح المطرب تامر عاشور أغنيته الجديدة بعنوان "عديت"، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان غريب ومن توزيع توما، وتعتبر هذه الأغنية هي الأغنية الثانية لتامر خلال هذا الموسم، حيث سبق وطرح الشهر الماضي أغنية بعنوان "أصحى للكلام

وفي وقت سابق، احيا الفنان تامر عاشور حفلاً غنائيا في  الساحل الشمالى الخميس المقبل، وقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

".

وحل مؤخراً تامر عاشور ضيفا على النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور، "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته".

بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة

وفي أخر شهر يونيو الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنان بهاء سلطان الجديدة، التي تحمل اسم "الجو ولع"، عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى، بالإضافة إلى موقع الفيديوهات يوتيوب.

وفي وقت سابق، أطلق النجم بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "كدابة" من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

في وقت سابق، طرح الفنان بهاء سلطان، أغنية "البيت وحش" وهى ضمن أغنيات فيلم "جروب الماميز" بطولة روبى ويسرا اللوزى، والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو.