رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد طرح أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل Loki .. تفاصيل

نشر
الأمصار

قررت منصة ديزنى بلس، تغيير موعد طرح أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل Loki، من 6 إلى 5 أكتوبر المقبل، دون الكشف عن سبب التغيير.

ولم تكشف منصة ديزنى بلس عن سبب تغيير موعد طرح الحلقات الجديدة

عودة الشخصيات الرئيسية

 سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون ضمن حلقات المسلسل.

ظهور نجم جديد

 ومن المقرر أيضًا أن يظهر النجم Ke Huy Quan الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Everything Everywhere All At Once، في الموسم الثاني من Loki

بدء تصوير الموسم الثانى من حلقات المسلسل

 بدأت شركة مارفل وديزنى تصوير الموسم الثانى من Loki في 6 يونيو من العام الماضى 2022 بـ لندن.

وتعود المخرجة كيت هيرون، التي قامت بإخراج الحلقات الست من الموسم الأول، كـ منتجة ومخرجة في الموسم الثاني، على أن يكون كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد مخرجين مشاركين.

وفي سياق أخر، تفوق فيلم الأكشن “3 Equalizer” على الكثير من الأفلام الأخرى والتي يتم عرضها خلال الفترة الحالية بالسينمات السعودية، حيث تصدر هذا الفيلم صدارة شباك التذاكر في السعودية.

وعاد دينزل واشنطن لصدارة شباك التذاكر، بعدما تراجع مؤخراً إلى المرتبة الثالثة، وحقق فيلم 3 Equalizer، هذا الأسبوع، 2.7 مليون ريال (719 ألف دولار)، لـ112.7 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه على مدار الـ3 أسابيع الماضية، نحو 15 مليون ريال (4 مليون دولار تقريباً) بواقع 315.3 ألف تذكرة مباعة، وذلك وفقاً لبيانات هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

إلغاء سلسلة Perry Mason بعد موسمين بسبب انخفاض عدد المشاهدات

وفي وقت سابق، قررت شبكة HBO إلغاء مسلسل Perry Mason بعد انتهاء عرض الموسم الثانى  من العمل في أبريل الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بسس انخفاض عدد المشاهدات للموسم الذى تكون من 8 حلقات طرحت بشكل أسبوعى على الشبكة.

Perry Mason
ويدور مسلسل Perry Mason في عام 1932، حيث ستركز السلسلة على قصة أصل محامي الدفاع المشهور بيري ميسون، بناءً على شخصيات من روايات إيرل ستانلي جاردنر، الاختيار المباشر للتحقق من أنه محقق خاص منخفض الإيجار، ميسون مسكون بتجاربه في زمن الحرب في فرنسا ويعاني من آثار الزواج المكسور، والذى يعيش بـ لوس إنجلوس التي تزدهر في حين أن بقية البلاد تكافح من خلال الكساد العظيم، ولكن بسبب خطف خاطئ يؤدي ذلك إلى ميسون إلى فضح مدينة مكسورة لأنه يكشف عن حقيقة الجريمة.