رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة إيفان بيريشيتش بقطع في الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إصابة مهاجمه الدولي الكرواتي إيفان بيريشيتش بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه رسميًا مع الفريق.

ونشر توتنهام بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، يمكننا أن نؤكد أن إيفان بيريسيتش تعرض لإصابة معقدة في الرباط الصليبي الأمامي (ACL) في ركبته اليمنى.

وأضاف بيان السيبرز، تعرض اللاعب الكرواتي الدولي ذو الخبرة للإصابة أثناء التدريب على عدم الاحتكاك وسيخضع لعملية جراحية.
وأتم بيان توتنهام، أتمنى لك التوفيق في شفائك يا إيفان.

خطف توتنهام فوزا مثيرا من ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما بقى شيفيلد برصيد نقطة واحدة فى المركز السابع عشر.

 

يحقق فوزًا صعبًا على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

قلب توتنهام هوتسبير تأخره بهدف أمام ضيفه شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لفوز بهدفين مقابل هدف، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفرض توتنهام هوتسبير استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، وكان الطرف الأكثر خطورة على المرمى من ناحية المحاولات الهجومية فيما قدم فريق شيفيلد يونايتد أداءً هجوميًا متوسطًا.

وسدد لاعبو توتنهام 7 كرات على المرمى من 12 محاولة وخرجت 5 كرات من الملعب، فيما خرجت كرتين من الملعب مقابل 3 محاولات لفريق شيفيلد يونايتد وخرجت كرة واحدة من الملعب.

واستحوذ توتنهام هوتسبير على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة بنسبة 68% مقابل 32 % لصالح فريق شيفيلد يونايتد.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استمر استحواذ لاعبي توتنهام على مجريات اللعب فيما جاء هدأ الأداء الهجومي على مستوى المحاولات الخطيرة على المرمى.

وسجل جوستافو هامر هدف التقدم لفريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة 74 بصناعة من زميله روبينسون.

وضغط لاعبو توتنهام لتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وهددوا المرمى أكثر من مرة.