رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: زلاتان إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان بمنصب جديد

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات بشأن إمكانية عمل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أسطورة ميلان، في صفوف الروسونيري، خلال الفترة المقبلة.

وتواجد إبراهيموفيتش، في تدريبات ميلان التي سبقت مباراة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، لمؤازرة اللاعبين بعد فضيحة الديربي، والخسارة أمام إنتر بخماسية لهدف.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنه من الممكن أن تشهد الفترة المقبلة عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أسطورة ميلان، من جديد لصفوف الروسونيري، ولكن هذه المرة ضمن طاقم المدرب ستيفانو بيولي.

وأكدت الصحيفة، أنه في اليومين الماضيين، اجتمع مسؤولو ميلان مع إبراهيموفيتش، وكانت المقابلة الأولى عشية مواجهة نيوكاسل، وجمعته بالمدرب ستيفانو بيولي ولاعبي الفريق، بينما كانت الثانية في أحد الفنادق مع جيري كاردينالي، رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المقابلة الثانية، لم تكن لقاء عمل حقيقي، لكنها كانت عبارة عن جلسة دردشة ومعرفة ما يفكر فيه إبرا.

وتم ترشيح إبراهيموفيتش  للعمل ضمن طاقم بيولي، أو كشخص على اتصال مع اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، أن بيولي لن يعارض هذه الفكرة، خصوصًا وأن اللاعب السويدي السابق يمتلك علاقة مميزة مع اللاعبين.

ويستعد ميلان لمواجهة فيرونا، يوم السبت المقبل، على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

ميلان يتعادل مع نيوكاسل سلبيا في دوري أبطال أوروبا

تعادل فريق ميلان الإيطالي مع نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سلبيا فى المواجهة التى أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ميلان ضد نيوكاسل، كالتالى: ماينيان - كالابريا - ثياو - توموري - ثيو - لوفتس تشيك - كرونيتش - بوبيجا - تشوكويزي - جيرو – لياو.

فيما ضم تشكيل نيوكاسل كل من: بوب - بيرن – بوتمان – شار – تريبير – لونجستاف - برونو جيماريش – تونالي – جوردون – إيزاك – ميرفي.

ويقع الفريقان فى أقوى مجموعة في مجموعات دوري الأبطال هذا العام، والتى تضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي ميلان الإيطالي ونادي بروسيا دورتموند الألماني.