رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موديست يقود الأهلي أمام المصري في الدوري

نشر
الأمصار

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، تشكيل الفريق لمباراة المصري البورسعيدى ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويضم تشكيل الأهلي 

حراسة المرمي: محمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة ، علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا 

خط الهجوم: بيرسي تاو،  أنتوني موديست ورضا سليم.

وقبل مباراة الليلة ، التقى الاهلي مع المصري البورسعيدي في 150 مرة  ( 125 بالدوري+ 23 بالكأس + لقاء بالسوبر+ لقاء بكأس الرابطة)، حقق المارد الأحمر 88 فوزاً من بينها فوز اعتباري لانسحاب المصري من كأس الرابطة،  و25 فوزاً للمصري، فيما انتهت 37 مباراة بالتعادل.

سجل الأهلي 232 هدفاً في شباك المصري، من بينها 3 أهداف اعتبارية لانسحاب المصري، فيما سجل أبناء بورسعيد 116 هدفاً، و5/0 هو أكبر فوز للأهلي على المصري.

انتهت مباراتا الدوري الموسم الماضي بين الفريقين بالتعادل السلبى، فيما حقق الأهلي فوزاً بهدفين مقابل هدف على المصري في آخر لقاء جمع الفريقين بكأس مصر في 3 أغسطس الماضي.

الدوري المصري: الإسماعيلى يخسر من زد بهدف دون رد

تلقى نادى الإسماعيلي الهزيمة الأولى في الدوري المصري على يد الوافد الجديد زد خلال الموسم الجديد، في الجولة الأولى من البطولة التي انطلقت بالأمس

ونجح فريق زد في احراز هدف وحيد فى شباك الإسماعيلى خلال النصف ساعة الأولى من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين.

واهتزت شباك الدارويش من كرة خاطئه ارسلها حارس مرمي الفريق، استغلها مصطفى سعد ليسكنها شباك الأخير.

تصدى على لطفى، حارس مرمى فريق زد، لركلة جزاء للإسماعيلى فى الدقيقة 52، فى المباراة المقامة بينهما على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من الدورى المصرى الممتاز.

ونجح على لطفى حارس مرمي زد في التصدي لركلة جزاء قام بتسديدها عبد الرحمن مجدى الذى وضعها على يسار على لطفى الذى تصدى لها ببراعه محافظا على نظافة شباكه.

وقدم الوافد الجديد على الدوري المصري زد مباراة قوية يؤكد من خلالها للفرق المنافسة في الدوري انه ليس صيدًا سهلًا بل فرقة كبيرة قادرة على المنافسة مع كبار الدوري خلال الموسم الجديد.