رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمد الله يقود تشكيل اتحاد جدة أمام أولماليك بدوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

أعلن نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة ، التشكيل الرسمي للفريق أمام أولماليك، ممثل أوزبكستان، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة عن المباراة لظروف الإصابة.

تشكيل اتحاد جدة: 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

 

خط الدفاع: عمر هوساوي ــ أحمد شراحيلي ــ أحمد بامسعود

 

خط الوسط: محمد الشنقيطي ــ نجولو كانتي ــ فابينيو ــ حسن كادش

 

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ــ رومارينيو ــ هارون كمارا

 

اتحاد جدة ضد أولماليك

ويشارك اتحاد جدة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

 

ويسعى الاتحاد لتحقيق انطلاقة قوية فى المسابقة الآسيوية وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره بالبطولة متسلحا بالعديد من النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

 

ويحتل فريق اتحاد جدة وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والخسارة فى واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 4 أهداف.

 

وفاز فريق الاتحاد مؤخرا على الأخدود بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024

 

ويستضيف فريق اتحاد جدة نظيره أولماليك الأوزبكستاني،  ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة اتحاد جدة ضد أولماليك فى السابعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ويشارك اتحاد جدة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويسعى الاتحاد لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة الآسيوية وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره بالبطولة متسلحا بالعديد من النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

 

ويحتل فريق اتحاد جدة وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والخسارة في واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 4 أهداف.

وفاز فريق الاتحاد مؤخرا على الأخدود بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024.

وفي بقية مباريات اليوم، يلتقى فريق الهلال السعودي مع نافباخور نامانجان الأوزبكى، والشارقة الإماراتي مع السد القطري، فيما يصطدم القوة الجوية العراقي بمواجهة ضيفه سباهان أصفهان الإيراني، ويستهل الفيصلي الأردني مشواره أمام نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، بينما يلتقى مومباي سيتي الهندي مع نساجي مازاندران الإيراني، وذلك في مباريات هي الأقوى خلال الموسم الحالي في آسيا على العموم.

 

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة


4:00 مومباي سيتي – الهند × نساجي مازاندران – إيران

6:00 الاتحاد – السعودية × أولماليك – أوزبكستان - beIN SPORTS AFC 1

6:00 الفيصلي – الأردن × ناساف كارشي – أوزبكستان

6:00 القوة الجوية – العراق × سباهان اصفهان – إيران

8:00 الهلال – السعودية × نافباخور نامانجان – أوزبكستان - beIN SPORTS AFC 2

8:00  السد – قطر × الشارقة – الإمارات - beIN SPORTS AFC