رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فالفيردي: سأرحل عن ريال مدريد في حالة واحدة

نشر
الأمصار

تحدث الأوروجوائي فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، عن علاقته التعاقدية بالنادي الملكي.
 

وقال فالفيردي عن العروض التي تصله من البريميرليج، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين، على حسابه بموقع "إكس": "لدي القدرة على اللعب لريال مدريد".

وأضاف: "في اليوم الذي لا أشعر فيه بذلك، ربما سأبحث عن حل آخر، أو سيبحث النادي نفسه لي عن حل".

وقال رومانو إن فالفيردي رفض عروضا من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، لأنه يريد فقط اللعب مع ريال مدريد.

ويرتبط نجم أوروجواي بعقد مع الميرينجي، حتى صيف 2027.

وأحرز فالفيردي هدفا خلال انتصار الفريق الملكي (2-1) على ضيفه ريال سوسيداد، أمس الأحد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

لفيردي: أنشيلوتي حفزنا بين الشوطين أمام سوسيداد

كشف فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، كلمات مدربه كارلو أنشيلوتي بين شوطي مواجهة ريال سوسيداد، التي انتهت بفوز الملكي (2-1)، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.
 

وكان ريال مدريد قد أنهى الشوط الأول متأخرًا بهدف دون رد، قبل أن يقلب الطاولة في الشوط الثاني بثنائية عن طريق فيدي فالفيردي وخوسيلو.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "

آس

" الإسبانية: "لقد لعبنا العديد من المباريات ولم نسجل في الشوط الأول، وواصلنا المحاولة وسجلنا هدفين، ونستحق الانتصار".

وأضاف: "أنشيلوتي بين الشوطين قال لنا إننا بخير، وهناك مباريات لا تسير فيها الأمور على ما يرام، ولحسن الحظ تمكنا من قلب النتيجة".

وعن تسجيله الهدف الأول، أوضح: "لا أصدق ذلك، أنا سعيد، وأي شيء يمكنني القيام به لمساعدة الفريق يجعلني سعيدًا".

وأتم: "خوسيلو نجم، وهو موجود دائما لمساعدتنا، وفي الشوط الأول لم يتمكن من التسجيل، لكنه ضغط وبذل جهدًا كبيرًا، ولحسن الحظ تمكن أخيرًا من زيارة الشباك".

بهذا الانتصار استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

وقلب فريق ريال مدريد الطاولة على ضيفه ريال سوسيداد وحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

 

وجاء هدف ريال سوسيداد بعد 5 دقائق فقط، عن طريق اللاعب اندير بارينتشيا من خلال متابعة أمام المرمى.

واستمرت المفاجآت حيث سجل كوبا، نجم سوسيداد ولاعب الريال السابق، هدفا رائعا في الدقيقة العاشرة لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وحاول الفريق الملكي العودة بالنتيجة خلال اللقاء، حيث أهدر فرصة محققة خلال الشوط الأول بالدقيقة 16 والتي أهدرها البرازيلي رودريجو.

 

وفي الشوط الثاني، سجل فيدي فالفيردي هدفا سريعا في الدقيقة 46 ليتعادل للفريق الملكي، قبل أن يسجل الوافد الجديد خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

 

ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا/ الدفاع: فران جارسيا - دافيد ألابا - أنطونيو روديجر - داني كارفخال/ الوسط: أوريليان تشواميني – فيدي فالفيردي- توني كروس - جود بيلينجهام/ الهجوم: خوسليو- رودريجو.

 

ويواصل النادي الملكي صدارة ترتيب لدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ليتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة الغريم التقليدي، فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الـ11 بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط.

 

ما ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني؟

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني ببطولة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات متتالية، حيث يأتي خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطة وحيدة.

ريال مدريد يوافق على بيع ديفيد ألابا

وافق نادي ريال مدريد على انتقال ديفيد ألابا إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي المقبل، حال الوصول إلى اتفاق مُرضى للطرفين اللاعب والفريق الإنجليزي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يسعى مانشستر يونايتد للحصول على خدمات النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، في الشتاء.

 

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد منفتح على بيع ألابا، بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي، ويدعم رحيل المدافع النمساوي أنه يحصل على أحد أعلى الرواتب في كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن ألابا يرفض الانتقال إلى المنطقة العربية، وإذا رحل سيكون إلى الشياطين الحمر، لكن بشرط حصول الريال على 40 مليون يورو.

وذكرت أن ريال مدريد سيتعاقد مع مدافع جديد على الفور، إذا رحل ألابا عن صفوفه في الشتاء، في ظل إصابة إيدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

وسبق أن ذكرت تقارير بأن ريال مدريد معجب بلوكاس كلوسترمان، مدافع لايبزيج، البالغ 27 عاما، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.