رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. ارتفاعاً قليلاً في درجات الحرارة

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً قليلاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".
ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوا، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

طقس العراق.. تسجيل نصف درجة الغليان في محافظة البصرة.

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل نصف درجة الغليان في محافظة البصرة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد" ،مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في محافظة البصرة ستصل إلى 50 درجة مئوية".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وبين، أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق  في عموم البلاد".

وتابع، أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأعلنت "هيئة الأنواء الجوية في العراق" الثلاثاء، ارتفاع درجات الحرارة في البلاد خلال اليومين المُقبلين ثُم تنخفض مع نهاية الأسبوع الجاري.