رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل شعري جديد لـ"عمرو حسن" في ساقية الصاوي.. 6 أكتوبر

نشر
الأمصار

يطل الشاعر عمرو حسن على جمهوره، من خلال حفل شعري في ساقية الصاوي بالزمالك، يوم الجمعة 6 أكتوبر المقبل. 

 

 

ومن المقرر أن يقدم عمرو حسن في الحفل باقة من قصائده الشهيرة أثناء الحفلتين ومن أبرزهم: "وحشتيني"، "خلينا صحاب"، "تقابليني"، "الشتا"، "قصيدة مكتبهاش نزار"، "جوابي الأخير"، "محبتش غيرها"، وغيرها من القصائد. 

 

حفل غنائي جديد لـ"ماجد المهندس" في الكويت الشهر المقبل


يحيي النجم ماجد المهندس، الشهر المقبل، حفلًا غنائيًا فى الكويت، يوم 27 أكتوبر الشهر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وطرح النجم ماجد المهندس أغنية بعنوان "يا عيونى" على "يوتيوب"، ويتعاون فى هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التى طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.

 

ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائيًا في لندن

 

يستعد النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً في لندن، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.

وطرح النجم ماجد المهندس مؤخراً أغنية بعنوان "يا عيونى" على "يوتيوب"، ويتعاون فى هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التى طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، حيث إن الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.

أغنية لندن

وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.

من جهة أخرى، تصدَّرت أغاني ألبوم الفنان ماجد المهندس، تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بالمملكة العربية السعودية، بعد مرور أسبوع على طرحها.

 

واحتلت أغنية بديت أطيب (الرئيسية) المرتبة الأولى في تريند يوتيوب بالسعودية، وفي المرتبة الثانية أغنية ودنا بالطيب.

ويضم ألبوم ماجد المهندس، 9 أغاني، وهي: (بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب).

وأغاني الألبوم هي : "تمنيتك" من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل وألحان سهم صاحب "حصة الأسد" من الألحان (6  اغاني) في الألبوم ، فهو أيضا ملحن اغاني "الله لا يقطعها عادة" من كلمات قوس، و"ودنا بالطيب" كلمات سعد بن جدلان.