رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يطرح أغنية «الحب الأبدي» بالتعاون مع أصالة

نشر
الأمصار

تعاون المطربان أصالة وماجد المهندس، في أغنية جديدة حملت اسم «الحب الأبدي»، طرحت على هيئة فيديو كليب، عبر قناة الشركة المنتجة للأغنية على موقع «يوتيوب».



أغنية «الحب الأبدي» من كلمات الشاعر فائق حسن، وألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس.

وتقول كلمات الأغنية: «إنتي الحب الأبدي وروح الروح.. بنظرة واحدة بيه تردي الروح.. إيدي بإيدك وين نروح نروح.. إنت أماني وعوضي من الأيام.. بس بحضنك أقدر أغفى وأنام.. حبك جنة وأحلى من الأحلام.. هو هذا حب حياتي اللي أتمناه.. يا طعم الغرام وعطره ومعناه.. أدفع عمري كله حتى أعيش وياه.. أول مرة أعيشه هالإحساس.. عاشق من أطرافي لحد الراس.. مثل الهوى أحتاجه إنتي الأنفاس.. إنت جناحي وبيك أتمنى أطير.. بدونك والله ما حس إني بخير.. أني بحضنك واللي يصير يصير».

أخبار أخرى..

دول آسيوية تمنع عرض فيلم «Barbie»


قررت فيتنام منع عرض فيلم باربي «Barbie» للنجمين مارجوت روبي ورايان جوسلينج، بسبب تصوير الفيلم خريطة تصور «خط التسع شرط»، وهي منطقة متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي.

وتدرس الفلبين أيضا قرارًا بما إذا كانت ستحذو حذو فيتنام من عدمه بشأن منع عرض الفيلم. وللفلبين، مثل فيتنام وبروناي وماليزيا، مطالبات متنافسة في بحر الصين الجنوبي وتدحض بشدة مطالبة الصين بالمنطقة البحرية بأكملها تقريبًا.

فيلم باربي

أحداث فيلم باربي

وفي هذا الصدد، تدور أحداث الفيلم حول دمية تعيش في مدينة باربيلاند تُدعى باربي، وحينما تُطرد من المدينة بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق باربي في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.

وتعتبر دمية باربي من أقوى العلامات التجارية العالمية، حيث تبلغ مبيعاتها أكثر من 3 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، ولعبت باربي أكثر من 150 دورًا خلال سنواتها التي تزيد على 50 عامًا، من بينها الأميرة والرئيس وحورية البحر وغيرها.

 

وكانت النجمة إيمي شومر قد اعتذرت مؤخرًا عن بطولة الفيلم بسبب بعض الاختلافات مع الشركة المتعلقة بجدول الأعمال الخاص بها، ثم استكملت النجمة آن هاثواي هذه المفاوضات لكنها باءت بالفشل أيضًا.