رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Nun يحقق 93 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي

نشر
الأمصار

حقق الجزء الثاني من فيلم الرعب "The Nun، إيرادات وصلت إلى 93 مليونا و579 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 8 سبتمبر الجاري.

ويأتي هذا الإنجاز رغم التقييم الضعيف الذي حصل عليه الفيلم من قبل النقاد والجمهور، حيث حصل على تقييم 24% من قبل 209 نقاد عالميين، و35% من قبل أكثر من 5000 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

الجزء الثاني من فيلم "The Nun" من إخراج مايكل شافيز، ويعود فيه الجزء القادم من عالم "كونجورنج" إلى أرض مألوفة حيث تلتقي الأخت إيرين (تايسا فيرميجا) مرة أخرى وجهاً لوجه مع فالاك، الراهبة الشيطانية.

فيلم "The Nun

الفيلم هو تكملة لفيلم "الراهبة" لعام 2018، الذي حقق 365.5 مليون دولار إيرادات على مستوى العالم، وتقع القصة عام عام 1956 في فرنسا، حيث يُقتل كاهن، ويبدو أن هناك شر ينتشر جراء موته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة وجهاً لوجه مع قوة شيطانية مرة أخرى.

الفيلم يعد أحد أشهر أعمال الرعب

والفيلم يعد أحد أشهر أعمال الرعب ويتولى إخراجه مايكل تشافيز، وبطولة تايزا فارميجا بدور الراهبة إيرينا، وستورم ريد، وبوني أرونز، و آنا بوبليويل.

يشار إلى أن "الراهبة" الجزء الأول دارت أحداثه في عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق في وفاة راهبة شابة في دير روماني، ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل راهبة تطارده ليتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.

وفي سياق أخر، حقق فيلم "Barbie" إيرادات وصلت لمليار و 404 ملايين دولار حول العالم، وحصل الفيلم على إشادات من نقاد عالميين، إذ تم وصف العمل بـ "المضحك والمذهل والذكى للغاية"، فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينج في دور كين.

من بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، الذي قال: لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية".

وتمت الإشادة بفيلم Barbie أيضًا لكونه "ذكيًا وصادقًا وممتعًا" بالإضافة إلى أنه "مرح ورائع ومضحك"، حيث قالت كاتسي ستيفان من Variety أن روبي وجوسلينج "وُلدا لعب أدوار باربي وكين".

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التالي.