رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم Oppenheimer تصل لـ890 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم Oppenheimer، ما يقارب 890 مليونًا و 988 ألف دولار عالميًا، وهو العمل الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures، منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي في دور العرض حول العالم.

 

 

حيث انقسمت إيرادات الفيلم بين 315 ملايين و 136 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و 575 مليونًا و 852 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

فيلم Oppenheimer

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

ويقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك.

 

تفاصيل فيلم "Oppenheimer"

و يتناول الفيلم قصة عالم الفيزياء النظرية الأمريكى جيه روبرت أوبنهايمر، الذى قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدنى يابانى بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح " Oppenheimer " في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيين مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

 

زواج الممثل العالمي كريس إيفانز من ألبا بابتيستا بحضور أبطال مارفل


أعلن الممثل العالمى كريس إيفانز البالغ من العمر 42 عامًا، عن زواجه من الممثلة الشابة ألبا بابتيستا خلال حفل أقيم في عقار خاص في كيب كود بولاية ماساتشوستس، حسبما قال مصدر لمجلة PEOPLE.

وتم رصد العديد من أصدقاء الزوجين  الممثل العالمى كريس إيفانز، والممثلة الشابة ألبا بابتيستا، في بوسطن لحضور حفل الزفاف، بما في ذلك زملاء إيفانز في افلام مارفل روبرت داوني جونيور وزوجته سوزان داوني؛ كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي؛ وجيريمي رينر، بالإضافة إلى جون كراسينسكي وإميلي بلانت.

تم تصوير هيمسوورث وداوني وزوجاتهم ورينر وهم يتناولون الطعام ويتحدثون في مطعم كونتيسا في فندق نيوبري بوسطن ذو الخمس نجوم.

  وشوهد كراسينسكي وبلانت عائدين من الاحتفالات بعد منتصف الليل بقليل، ويقول مصدر: "لقد كانا سعيدين للغاية، يمزحان ويبتسمان".

 

ولم يستجب ممثلو كل من إيفانز وبابتيستا على الفور لطلب موقع PEOPLE للتعليق.